الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 04:17 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أجدد المنضمين لمسلسل «الصفارة» في رمضان 2023

طه دسوقي واحمد أمين
طه دسوقي واحمد أمين

يشارك الفنان الشاب طه دسوقي في بطولة مسلسل الصفارة والمقرر عرضه في رمضان 2023، بجانب الفنان أحمد أمين، وهذه المرة الأولي الذي يحصل فيها طه دسوقي على دور البطولة.

يتكون مسلسل الصفارة من 15 حلقة، وإخراج علاء إسماعيل، وتدور أحداث المسلسل حول الإثارة والتشويق والكوميديا، وتم بدء تصوير مشاهد المسلسل بعد اكتمال عدد الممثلين.

يذكر أن المخرج علاء إسماعيل تعاون في بعض الأعمال الخاصة بالفنان أحمد أمين، حيث شارك في الموسم الرمضاني من مسلسل "جزيرة غمام" وشارك في بطولته الفنان طارق لطفي، وفتحي عبد الوهاب، ومي عز الدين، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

كما شارك علاء إسماعيل كمخرج برنامج"البلاتوه" في أجزائه المختلفة، وشارك في إخراج مسرحية "أمين وشركاه" التي قدمت عام 2019.

شارك طه دسوقي في مسلسل"موضوع عائلي 2" ويعرض حالياً على شاهد، ويشارك البطولة كلا من الفنان ماجد الكدوان، ونور اللبنانية، ومحمد رضوان، وسما إبراهيم، ورنا رئيس، وإخراج أحمد الجندي.

ثم أن طه دسوقي ينتظر فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "المطاريد" وهو بطولة كلا من الفنان أحمد حاتم، وإياد نصار، وتارا عماد، ومحمود البزاوي، وتأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، وإخراج ياسر سامي.

اقرأ أيضاً:

«أرجوك افتكرني»...فنان شهير يوجه رسالة قاسية لـ محمد رمضان