الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:05 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«بطل الحكاية».. أحمد أمين يشارك بفيلم وثائقي في فعاليات «قادرون باختلاف»

شارك الفنان أحمد أمين في فعاليات النسخة الرابعة لمبادرة «قادرون بإختلاف» بفيلم وثائقي قصير يوثق المعنى الحقيقي للأشخاص ذوي الهمم على أنهم أشخاص مميزة و قطعة من تبث روح الفرحة لا يمكن التفريط بها مهما حدث.

وقال الفنان أحمد أمين بالفيلم: " لمة ربنا بيرزقك هدية ابن أو بنت يبقى أنت عاوز تتحول للفانوس السحري لمجرد أنك عاوز تعمله أي حاجة.. عايز تشوفه على الأقل مبتسم بهدف تحويل حياته لحكاية جميلة.. انهاردة هتعرف مين هو بطل الحكاية».

عرض الفيلم جزء من الاحساس الحقيقي لأمهات الأطفال ذوى الهمم والاحتياجات الخاصة حيث قالت أحدهم: «أنا بشوف نفسي بعد ابني وبحس أن بقيت أنسانة أحسن بكثير من الأول»

وأوخرى: « أولادنا بيفردوا نفسهم في المكان اللي بيقوا موجودين في.. بتحسسني بالحنان اللي في الدنيا كله لمة يتترمي في حضني».

وأشارت أخرى: « أنا أول مرة علفكرة أخرج في فسحة زي دي في حياتي.. من ساعت ما الرئيس السيسي ما مسك أحلى حاجة عملها أنه يفرح الأولاد».

وأوضح آخر: «أنا بحس أن ايني ياسين نجم.. لمة ببقى زعلان بيلاعبني ويفرحنى.. هو إنسان ربنا جعلني بيه ا، امشي اتباهى بيه».

الجدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي مشاركا في هذه الفعالية مع مجموعة من الأطفال والأشخاص القادرون باختلاف للبث روح الثقة والفخر.

اقرأ أيضا: السيسي يشاهد فيلما تسجيليا بعنوان «الإتاحة » خلال احتفالية «قادرون باختلاف»