الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:27 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ياسمين رئيس: سوسن بدر دايمًا واقفالي في قصص حبي

فيلم أنا لحبيبي
فيلم أنا لحبيبي

تستعد الفنانة ياسمين رئيس لعرض أحدث أفلامها الذي يحمل اسم أنا لحبيبي وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة، وخلال الفيلم تظهر النجمة سوسن بدر بدور والدة ياسمين رئيس التي تقف أمام حبها من كريم فهمي.

ياسمين رئيس تتحدث عن سوسن بدر

روجت ياسمين رئيس عبر حسابها بموقع تويتر عن دور سوسن بدر في فيلم أنا لحبيبي، وقالت: "استاذة سوسن بدر دايمًا واقفالي في قصص حبي كده إذا كان مع شخصية ياسمين في 60 دقيقة أو دلوقتي مع ليلى في فيلم انا لحبيبي".

أعمال جمعت ياسمين رئيس وسوسن بدر

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تجتمع بها ياسمين رئيس مع الفنانة القديرة سوسن بدر، فكان سبق لهن التعاون في مسلسل 60 دقيقة، والتي وقفت أمام علاقتها بزوجها أيضا.

موعد عرض فيلم أنا لحبيبي

يشار إلى أن فيلم أنا لحبيبي يعرض يوم 2 فبراير المقبل بدور العرض السينمائية، لينافس أمام الأفلام المعروضة حاليًا وهم فيلم أخي فوق الشجرة بطولة رامز جلال، وفيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل للفنان محمد هنيدي، وفيلم شلبي للنجم كريم محمود عبد العزيز، كما يعرض في نفس يوم عرض فيلم ياسمين رئيس، فيلم اتنين للإيجار للنجم بيومي فؤاد والفنان محمد ثروت.

قصة فيلم أن لحبيبي

تدور أحداث فيلم أنا لحبيبي حول قصة حب قصة رومانسية تعيشها ليلى وتجسد دورها الفنانة ياسمين رئيس، ولكن الكثير من الصعوبات تواجهها هي وحبيبها ويجسد دوره كريم فهمي من أجل استمرار هذه العلاقة.

أبطال فيلم أنا لحبيبي

أبطال فيلم أنا لحبيبي، هم النجمة ياسمين رئيس والفنان كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

اقرأ أيضًا:«أخي فوق الشجرة» في دور العرض السعودية 2 فبراير

أخر أفلام ياسمين رئيس

وعلى جانب أخر كانت أخر أفلام ياسمين رئيس فيلم خطة مازنجر للنجمة ياسمين رئيس مع كلًا من حمدي المرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، الفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج شركة AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.