الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:32 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بين الكوميدي والرومانسي.. أفلام ينتظرها الجمهور في فبراير 2023 ..

أفلام فبراير 2023
أفلام فبراير 2023

ينتظر الجمهور مجموعة من الأفلام الجديدة في شهر فبراير المقبل لعام 2023، والتي تنافس ضمن موسم أفلام إجازة منتصف العام.

تستقبل دور العرض السينمائية أفلام في شهر فبراير ينافس بها عدد من النجوم مثل روبي وياسمين رئيس وكريم فهمي، بيومي فؤاد ومحمد ثروت وآخرين، ويرصدهم "الطريق" في السطور التالية.

فيلم جروب الماميز

يأتي موعد عرض فيلم جروب الماميز يوم 1 فبراير المقبل لعام 2023، ويناقش العمل معاناة الأمهات مع أبنائهم ولكن في إطار كوميدي.

يشارك في بطولة فيلم جروب الماميز كلًا من روبي ومحمود حافظ، ويسرا اللوزي، ليلى عز العرب، ومحمد ثروت، وآخرين والعمل تأليف إيهاب بليبل وغادة عبد العال والإخراج لـ عمرو صلاح.

فيلم جروب الماميز

فيلم أنا لحبيبي

ويشهد يوم 2 فبراير المقبل عرض فيلم أنا لحبيبي وهو الفيلم الرومانسي الوحيد الذي ينافس بهذا الموسم، حيث تعيش ياسمين رئيس قصة حب مع كريم فهمي خلال الأحداث.

يشارك ياسمين رئيس، وكريم فهمي في بطولة فيلم أنا لحبيبي عدد من الفنانين مثل سوسن بدر، أحمد مالك، بيومي فؤاد، ومحسن محيي الدين، محمد الشرنوبي، وآخرين والعمل تأليف محمود زهران، والإخراج لـ هادي الباجوري.

فيلم أنا لحبيبي 

فيلم مغامرات كوكو

بينما تعرض السينمات فيلم مغامرات كوكو يوم 2 فبراير المقبل، وهو العمل الثاني الكوميدي الذي ينافس به ضمن هذا الموسم بجانب فيلم "اتنين للإيجار".

فيلم مغامرات كوكو 

اقرأ أيضًا: أصالة عن تعاونها مع محمد ضياء: «اشتقت لأغاني الدراما وخلافنا راح مع الوقت»

يضم فيلم مغامرات كوكو في بطولته كلًا من أوس أوس وبيومي فؤاد، وشيرين رضا، خالد الصاوي، عمرو عبدالعزيز، وطاهر أبو ليلة، ونانسي صلاح، وآخرين.