الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:55 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أين ذهبت الأمهات» البرومو الدعائي لـ«جروب الماميز» وموعد عرضه

فيلم جروب الماميز
فيلم جروب الماميز

طرحت الجهة المنتجة لفيلم جروب الماميز البرومو الدعائي للفيلم، تمهيدًا لطرحه بدور العرض السينمائية يوم 1 فبراير المقبل لعام 2023، لينافس ضمن أفلام إجازة منتصف العام.


تدور أحداث فيلم جروب الماميز ضمن إطار كوميدي وذلك ظهر في البرومو الدعائي للعمل الذي جاء تحت عنوان: "أين ذهبت الأمهات"، ويعد هذا العمل الثاني الذي تنافس به روبي في موسم أفلام رأس السنة 2023، وإجازة منتصف العام 2023.

برومو فيلم جروب الماميز

ظهر في برومو فيلم جروب الماميز للفنانة روبي ويسرا اللوزي، معاناة الأهالي مع مصروفات المدارس ومشكلات الأبناء، والطلبات المبالغ فيها من قبل المدارس الدولية مما يجعله عبء على الأهالي، وذلك في إطار كوميدي اجتماعي.

ظهر في برومو فيلم جروب الماميز أبطال العمل وهم روبي، ويسرا اللوزي، دارين حداد، ومحمد ثروت، محمود حافظ، بجانب أحمد فهيم، والفنانة ليلى عز العرب، وآخرين والعمل يأتي من إخراج عمرو صلاح.

برومو فيلم جروب الماميز

موعد طرح فيلم جروب الماميز

يأتي موعد طرح فيلم جروب الماميز مطلع فبراير المقبل، وكان قد تخطى البرومو الرسمي للفيلم أكثر من مليون مشاهدة في 24 ساعة من طرحه، ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم في جميع الدول العربية وكندا وأوروبا وأمريكا يوم ٩ فبراير المقبل لعام 2023.

وفي سياق متصل، تنافس روبي في الموسم بفيلم شلبي بجانب فيلم جروب الماميز، ويشاركها بطولته الفنان كريم محمود عبد العزيز، وحاتم صلاح، وبيومي فؤاد، وآخرين من النجوم.

موعد طرح فيلم جروب الماميز

اقرأ أيضًا: موعد عرض «أزمة منتصف العمر» الحلقة الأولى وماضي كريم فهمي يظهر للعلن

أفلام 2023 في السينما

وينافس الفنان محمد ثروت بفيلم اتنين للإيجار والذي يشاركه بطولته الفنان بيومي فؤاد، ويشهد العمل حضور عدد كبير من ضيوف الشرف مثل ناهد السباعي، ورانيا يوسف، ومحمد لطفي، وآخرين.

وتضم أفلام 2023 في السينما، فيلم شلبي، وفيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل، وينتظر الجمهور طرح أفلام "جروب الماميز، واتنين للإيجار، وأنا لحبيبي"، وغيرها من الأعمال التي سيتم طرحها على مدار شهر فبراير المقبل.

اقرأ أيضًا: ”بيادة الجيش اللبناني فوق دماغي”.. شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول زيارتها لفضل شاكر بحفلها في الكويت