الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:54 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أيمن سليم: «أزمة منتصف العمر لا يشبه العشق الممنوع»

المؤلف أيمن سليم
المؤلف أيمن سليم

استطاع مسلسل "أزمة منتصف العمر" أن يثير الجدل حوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد عرض الحلقة الرابعة منه عبر منصة شاهد مساء يوم الجمعة.

تحدث المؤلف أيمن سليم عن ذلك، قائلًا: "كنت متوقع الحالة التي أثيرت حول المسلسل، وذلك بسبب فكرته الجريئة والمختلفة على المجتمعات العربية، ولكن في الوقت ذاته تناولت أزمة منتصف العمر من مشاكلها وأزماتها بشكل مختلف".

اقرأ أيضًا: تعرف على إجمالي إيرادات فيلم «اتنين للإيجار» بعد 4 أيام فقط من طرحه بالسينمات

أيمن سليم يكشف حقيقة تشابه أزمة منتصف العمر مع العشق الممنوع

وعن تشابه أزمة منتصف العمر مع المسلسل التركي العشق الممنوع، أضاف: "المسلسلان لا يتشابهان، ولكنه أشبه لا علاقة المحرمة التي تُعرض على الشاشة، ويعتبر هذا الشيء المشترك الوحيد بين العشق الممنوع وأزمة منتصف العمر، ولكن قضية العمل مختلفة".

فكرة مسلسل "أزمة منتصف العمر"

وتابع: "فكرة العمل جاءت إلينا من الواقع وليس الخيال، ولكن في النهاية هو مسلسل درامي ولا يمكن أن يتم أخذ أفكار منه أو تقليده، هذا غير مطلوب".

أبطال مسلسل "أزمة منتصف العمر"

مسلسل "أزمة منتصف العمر" من بطولة الفنانة ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، رشدي الشامي، هاجر عفيفي، رنا رئيس، ركين سعد، عمر السعيد، هند عبد الحليم، سلوى محمد علي، ومن إخراج كريم العدل، وفكرة أيمن سليم، وتأليف أحمد عادل.

اقرأ أيضًا: موعد عرض مسرحية مبروك جالك ولد.. أول تجربة مسرحية لأحمد فهمي

قصة مسلسل "أزمة منتصف العمر"

تدور أحداث مسلسل "أزمة منتصف العمر" حول عمر الذي يجسده كريم فهمي، ويتزوج من رنا رئيس ولا يخبرها بأنه كان متزوج قبل ذلك وحينما تعرف يطلقها، وذلك بسبب وقوعه في غرام والدتها التي تقدمها ريهام عبد الغفور، التي يعاملها زوجها بطريقة سخيفة طوال الوقت، وتدور الأحداث في إطار درامي.

مواعيد عرض مسلسل "أزمة منتصف العمر"

يُعرض مسلسل أزمة منتصف العمر عبر منصة شاهد الأصلية، من يوم الأربعاء إلى الجمعة من كل أسبوع، ويتم عرض الحلقة الجديدة في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

اقرأ أيضًا: «مبعتمدش على وسامتي في أعمالي».. تصريحات حسين فهمي خلال ندوة معرض الكتاب