الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:21 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مبعتمدش على وسامتي في أعمالي».. تصريحات حسين فهمي خلال ندوة معرض الكتاب

حسين فهمي
حسين فهمي
هند حماد

تحدث الفنان حسين فهمي عن كيفية تحضيره لأي شخصية قبل أن يقدمها، مؤكدًا أنه لا يعتمد على وسامته في أعماله الفنية، وذلك خلال الندوة المقامة على هامش معرض الكتاب الدُّوَليّ بالتجمع الخامس.

قال حسين فهمي خلال الندوة المقامة على هامش فعاليات معرض الكتاب: "قبل ما أقدم أي شخصية يبقى مهتم اسأل عن كل تفاصيلها، وبروح أقعد مع دكاترة نفسيين عشان أعرف أكتر عن الشخصية دي، ولازم أحللها وأبحث عنها عشان أقدر اتقنها واقدمها".

اقرأ أيضًا: كواليس تصوير فيلم تامر حسني الجديد.. مي عمر بدلًا من هنا الزاهد

حسين فهمي: لا أعتمد على وسامتي في الأعمال

وأضاف حسين فهمي: "معتمدتش على وسامتي في أعمال كتير، واستمرارية الفنان بتيجي من قدرته على أداء الشخصية والتنوع فيما يقدمه، وليس على وسامته".

حسين فهمي يوجه رسالة للفنانين

ووجه حسين فهمي رسالة للفنانين، قائلًا: "لازم الفنان يكون عنده حاجة يقدمها تثير المشاهد، ولازم يكون مثقف وعنده اتقان لعدد من اللغات، ولحد انهارده أنا بعلم نفسي وبحضر معرض الكتاب وأشترى كتب".

اقرأ أيضًا: أبرزهم عمر كمال.. نجوم الفن يطرحون أغاني جديدة بمناسبة «عيد الحب»

حسين فهمي يروي موقف طريف أثناء عرض فيلم "عاشق الروح"

كما تحدث الفنان حسين فهمي عن موقف تعرض لها في أثناء عرض فيلم "عاشق الروح" مع نجلاء فتحي، حيث قال: "الناس اللي كانوا بيبيعوا مناديل قدام السينما، قالولي إنتوا فتحتوا بيوتنا عشان كل الناس كانت خارجة بتعيط، والمتجمع مش بيتقدم من غير حب، لإن الحب هو اللي بيبني كل حاجة، والله جميل يحب الجمال".

حسين فهمي في رمضان 2023

يخوض الفنان حسين فهمي السباق الرمضاني 2023، بمسلسل "سر السلطان" مع الفنانة رانيا التومي، شمس الكويتية، سهير المرشدي، هالة صدقي، مصطفى درويش، أشرف زكي، أحمد فهمي، أحمد وفيق، عمرو عبد الجليل، منة فضالي، أحمد صلاح السعدني، أحمد عبد العزيز، حنان مطاوع، إسلام حافظ، ميدو عادل، خالد أنور، وعدد كبير من النجوم، ومن إخراج خالد يوسف.

اقرأ أيضًا: محمد رمضان يعلن موعد طرح كليب «نصابة» بمشاركة الجزائري ديدن كانون