الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:16 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حسين فهمي في حالة نشاط فني بـ 3 أعمال جديدة في عام 2023

حسين فهمي
حسين فهمي

حالة من النشاط الفني يعيشها الفنان حسين فهمي في بداية العام الجديد 2023، حيث يشارك في 3 أعمال تُعرض خلال هذا العام، وهم: مسلسل "عودة البارون"،"سره باتع"، مسرحية "امسك حرامي".

مسلسل "عودة البارون"

انتهى الفنان حسين فهمي من تصوير جميع مشاهده في مسلسل "عودة البارون"، الذي من المقرر أن يشارك به في موسم رمضان 2023، ويقدم بطولته الفنان حسين فهمي، خالد سليم، علاء مرسي، نهال عنبر، محمد مهران، سامي مغاوري، كاترين علي، ميس حمدان، رزان مغربي، محمد رضوان، ضياء الميرغني، ومن إخراج سامر خضر، ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط.

وتدور أحداث المسلسل حول عزام الرشيدي "حسين فهمي" الذي يعود بعد سنوات طويلة، ليعيد فتح فندقه القديم الذي كان مهملًا تمامًا، وهو شخص يعاني هواجس الماضي ويحدث له العديد من المواقف.

اقرأ أيضًا.. إيرادات أفلام رأس السنة 2023.. «هنيدي» في الصدارة

مسلسل "سره باتع"

يواصل الفنان حسين فهمي حاليا تصوير مشاهده في مسلسل "سره باتع" مع المخرج خالد يوسف، الذي من المقرر أن يتم طرحه في موسم رمضان 2023.

ويقدم بطولته عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد فهمي، حنان مطاوع، هالة صدقي، أحمد السعدني، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، ريم مصطفى، نجلاء بدر، أحمد عبد العزيز، منة فضالي، أحمد وفيق، بيومي فؤاد، محمود قابيل، خالد سرحان، أيمن عزب، عايدة رياض، ناهد رشدي، مفيد عاشور، محمد الصاوي، أشرف زكي، صبري عبد المنعم، كريم فهمي.

اقرأ أيضًا.. مشاهدة مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 6.. أحداث مشوقة تتصدر التريند

مسرحية "امسك حرامي"

كما سيقدم الفنان حسين فهمي مسرحية "امسك حرامي" على خشبة المسرح الحديث، وسيتم تقديمها خلال عيد الفطر القادم، ومن تأليف سارة هجرس، وإخراج عصام السيد، وذلك حسبما قال الفنان محسن منصور مدير المسرح الحديث في أثناء إعلانه عن خِطَّة المسرح في عام 2023.

آخر أعمال الفنان حسين فهمي

يذكر أن آخر أعمال الفنان حسين فهمي، فيلم "فارس" مع الفنان أحمد زاهر، إيمان العاصي، منة فضالي، نهال عنبر، ملك أحمد زاهر، أحمد صفوت، صلاح عبد الله، عابد عناني، رنا رئيس، دارين حداد، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز، وتأليف حسام موسى.

اقرأ أيضًا.. هدى المفتي: «هند صبري سيرتها حلوة ومبخافش من المقارنات».. فيديو