الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:21 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هدى المفتي: «هند صبري سيرتها حلوة ومبخافش من المقارنات».. فيديو

هدى المفتي
هدى المفتي

كشفت الفنانة هدى المفتي عن مشاركتها في مسلسل "مهب الريح"، وعن كواليس عملها مع الفنانة هند صبري.

قالت هدى من خلال لقاءها في برنامج the insider بالعربي، أنها لم تشاهد النسخة الأصلية من مسلسل "مهب الريح" والمأخوذ عن المسلسل الأجنبي the good wife، وذلك حتى لا تتأثر بالشخصية التي تقدمها في المسلسل، وأنها لا تحب أن تشاهد أى عمل مقتبس قبل أن تجسده، وأنها تحب أن تأخذ تفاصيل الشخصية من خلال قرائتها للسيناريو.

هدى المفتي: لا أخاف من المقارنات

وأضافت أنها لا تخاف من وجود المقارنات أو تقديم شخصية قُدمت قبل ذلك، مؤكده أن هناك منافسة بين العمل الأصلي والجديد وأن الكثير يخافون من هذه الفكرة، ولكنها لا تخاف لأن كل عمل يكون له روح مختلفة.

اقرأ أيضًا.. موعد عرض مسلسل «أولاد عابد» على «شاهد»

هدى المفتي: هند صبري سيرتها حلوة

أما عن مشاركتها مع الفنانة هند صبري في مسلسل "مهب الريح"، قالت: "هند صبري سيرتها حلوة زى ما كل الناس بتقول، ومحبوبة جدًا ومثقفة وتقدر تتعلم منها، وعلى قدر كبير من الذكاء والأخلاق، وتعتبر حالة خاصة.

رأى هدى المفتي في المسلسلات الطويلة

وعن مشاهدتها للمسلسلات الطويلة، تابعت: "بحب أتفرج على المسلسلات الطويلة، بس بسبب ظروف الشغل وإني مش فاضية بقيت أحب المسلسلات القصيرة، وبستنى لما المسلسل كله يتعرض وبعدين أنا أتفرج براحتي وأقسم الحلقات على حسب وقتي".

أبطال وقصة مسلسل "مهب الريح"

المسلسل من بطولة الفنانة هند صبري، ماجد المصري، إياد نصار، جومانا مراد، علي الطيب، نهى عابدين، وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وتدور الأحداث حول مرأة يُسجن زوجها فتضطر للعودة إلى مهنة المحاماة، وتواجه العديد من المصاعب والمتاعب في القضية.

اقرأ أيضًَا.. روجينا تحتفل بعيد ميلاد زوجها أشرف زكي في لندن.. فيديو

آخر أعمال هدى المفتي

يشار إلى آخر أعمال الفنانة هدى المفتي، فيلم "حظك اليوم" مع الفنان كريم قاسم، محمد المولي، طه دسوقي، بسنت شوقي، شريف دسوقي، مروان يونس، فاتن واصل، ندى أكرم، شهد الشاطر، ومن إخراج أسامة عرابي، وتأليف أحمد البيلي.

اقرأ أيضًا.. ملخص أحداث الحلقة 23 من مسلسل «مشوار الونش».. ومواعيد العرض