الطريق
الخميس 28 مارس 2024 01:17 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض الحلقة 24 من مسلسل «وبينا ميعاد»

مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 24
مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 24

مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 24 يبحث عنه عدد كبير من الجمهور ومتابعي العمل الذي يقدم بطولته الفنان صبري فواز والفنانة شيرين رضا.

مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 24 على قناة dmc وdmc دراما ومنصة واتش ات watch it الرقمية، يرصدها موقع وجريدة "الطريق" في السطور التالية.

مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 24

مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 24 من المقرر لها اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر شاشة قناة dmc الفضائية.

مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 24 على شاشة قناة دي ام سي الساعة الواحدة صباحًا، والخامسة مساءً في اليوم التالي.

مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 24

مواعيد إعادة مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 24

مواعيد إعادة مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 24 على شاشة قناة dmc دراما تأتي في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، وتعاد في اليوم التالي الـ 12 ظهرًا، بجانب عرض العمل على منصة واتش ات الرقمية.

مواعيد إعادة مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 24 يبحث عنها الجمهور ومتابعي العمل، لمعرفة الأحداث الجديدة والتطورات التي تشهدها الحلقات خاصةً في المواقف بين أبناء حسن وهو صبري فواز، وبنات نادية وهي شيرين رضا.

اقرأ أيضًا: سهير الباروني..رفضت بطولة فيلم مع حسين فهمي وتزوجت عرفي في عمر 17 سنة

أيام عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 24

أيام عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 24 هي من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع على شاشة قناة dmc، تدور أحداث العمل ضمن 30 حلقة.

أيام عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 24 تشهد ظهور أبطال المسلسل الذي ينتمي لنوعية الدراما الأسرية الاجتماعية، ويشارك في بطولته كلًا من صبري فواز، مدحت صالح، شيرين رضا، بسمة، ويوسف الكدواني، وأسامة الهادي، وداليا شوقي، ومحمد سليمان، وفاء صادق، وآخرين والعمل تأليف وإخراج هاني كمال.

أيام عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 24

اقرأ أيضًا: مفاجآت صادمة.. تفاصيل الحلقة 6 في مسلسل «أزمة منتصف العمر»

كان آخر أعمال المخرج هاني كمال، مسلسل أبو العروسة، حيث يشبه الجمهور العملين ببعضهما بسبب الأمور المتشابهة مثل الأجواء الأسرية ومناقشة كيفية تربية الأبناء بين السلبيات والإيجابيات.