الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:46 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خناقة بين الأبطال.. موعد مسلسل ”وبينا ميعاد” الحلقة 21

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 21
موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 21

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 21 للفنانة شيرين رضا والفنان صبري فواز، يبحث عنه الجمهور ومتابعي العمل على شاشة قناة dmc وdmc دراما وواتش ات الرقمية.

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 21 سيأتي غدًا الأحد الموافق له 28 يناير الجاري، عبر شاشة قناة دي ام سي، وتشهد الحلقة الجديدة العديد من الأحداث المفاجئة.

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 21

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 21 غدًا في تمام الساعة 8 مساءً على شاشة قناة dmc، وتعاد بعدها في تمام الساعة الواحدة صباحًا، وفي اليوم التالي الثانية ظهرًا.

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 21 على شاشة قناة dmc دراما في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، بجانب عرضه على منصة watch it الرقمية.

مشاهدة مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 20

مشاهدة مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 20 التي تُعرض اليوم السبت، ظهر بها غلطات رمزي في الماضي، وهو الفنان مدحت صالح شقيق نادية التي تقدم شخصيتها شيرين رضا، وخناقته مع ابنه يحيى وهو خالد أنور.

مشاهدة مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 20 يظهر بها أيضًا تحسن العلاقة بين أولاد نادية وحسن وهو الفنان صبري فواز، بعد أن تزوجا في الحلقات السابقة.

مشاهدة مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 20

اقرأ أيضًا: بملابس صعيدية.. إطلالة مختلفة لـ روجينا في كواليس ”ستهم”

أحداث مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 20

أحداث مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 20 يتفاعل معها الجمهور ومتابعي المسلسل بمواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الدراما العائلية والأسرية التي تميز العمل.

أحداث مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 20 شهدت أول مواجهة بين نادية وطليقها منذ 10 سنين، وذلك في وجود زوجها الجديد حسن، وينتظر الجمهور الحلقة الجديدة لمعرفة ما سيحدث مع الثلاثي؟.