الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 05:49 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بملابس صعيدية.. إطلالة مختلفة لـ روجينا في كواليس ”ستهم”

روجينا مسلسل ستهم
روجينا مسلسل ستهم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة روجينا من كواليس تصوير مسلسل ستهم، والمقرر أن تنافس به ضمن موسم دراما رمضان 2023.

ظهرت روجينا في كواليس مسلسل ستهم مرتدية ملابس صعيدية وهي ملابس الشخصية التي تقدمها خلال أحداث العمل، حيث تظهر بـ 4 شخصيات.

روجينا في كواليس مسلسل ستهم

ارتدت روجينا في كواليس مسلسل ستهم جلباب وعمة صعيدي، في العمل الذي يجمعها بالشيخ ياسين التهامي في أولى تجاربه التمثيلية، ومحمد عبد الحافظ، وجهاد سعد، وإبراهيم السمان، وأحمد الرافعي، ونانسي صلاح، وأمير صلاح الدين، وآخرين.

تدور أحداث مسلسل ستهم للفنانة روجينا والسيناريست ناصر عبد الرحمن، والمخرج رؤوف عبد العزيز، ضمن إطار اجتماعي إنساني عن قصص حقيقية.

كواليس مسلسل ستهم

أحداث مسلسل ستهم

أحداث مسلسل ستهم تضم سيرة أربع سيدات مُكافحات، مثل المعلمة عفاف التي ارتدت الجلباب الصعيدي واشتهرت ببيع البطيخ بأكبر الأسواق، والأسطى أم فارس كهربائية تأسيس وتشطيبات، وبهية من بني سويف التي اضطرت للعمل بالمهن الشاقة، بعد تعرض زوجها لحادث وباعت كليتها، وقصة سيدة أخرى من محافظة الدقهلية.

اقرأ أيضًا: رمضان 2023.. محمد منير يشارك بإعلان جديد

يشهد مسلسل ستهم التعاون الثاني بين المخرج رؤوف عبد العزيز وروجينا عقب مسلسل انحراف الذي نافست به ضمن موسم دراما رمضان الماضي 2022، وحققت به نجاحًا كبيرًا.