الطريق
الخميس 28 مارس 2024 02:03 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”هيوحشنا قلبك الطيب وطلتك البشوشة”.. صبري فواز ينعى سميح منسي

المخرج الراحل سميح منسي
المخرج الراحل سميح منسي

حرص النجم صبري فواز، على نعي المخرج السينمائي الكبير سميح منسي، والذي رحل عن عالمنا، منذ قليل، اليوم الأربعاء 25 من يناير، عن عمر يناهز 63 عاما بعد صراع مع المرض.

ونشر الفنان صبري فواز، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "فيس بوك"، وكتب ناعيا المخرج سميح مني: "دنيا غريبة.. الأستاذة يارا منسي الإستايليست اللي عملت الشغل الجميل اللي شوفتوه في مسلسل وبيننا ميعاد، فنانة شابة وجادة وشاطرة وإنسانة لطيفة جدا".

وأردف صبري فواز: "أيام التصوير عرفنا إن والدها بعافية شوية.. وكنا بنطمن عليه كل شوية، تقول الحمد لله، آخر يوم تصوير من أسبوع تقريبا عرفت بالصدفة كده إن والدها ده، يبقى صديقنا المخرج السينمائي سميح منسي".

وتابع: "قلت لها مش ممكن.. الدنيا دي صغيرة جدا.. طب أطلبيه من موبايلك وأديهولي أكلمه.. دا واحشني جدا.. كلمته وفرحت إني سمعت صوته بعد فترة انقطاع".

اقرأ أيضًا.. «قعدت شهر متجبسة».. لوسي تكشف تفاصيل أزمتها الأخيرة في مسرحية «الحفيد»

واختتم الفنان صبري فواز رسالته، وقال: "وما كنتش اعرف إنه بيودعنا.. مع السلامة يا سميح.. هايوحشنا قلبك الطيب وطلتك البشوشة و لا إله إلا الله".

وفاة المخرج سميح منسي

ورحل عن عالمنا، مساء اليوم الأربعاء المخرج القدير سميح منسي، عن عمر يناهز الـ 63 عاما، وذلك بعد صراع مع المرض، كما كشفت نقابة المهن السينمائية، عن موعد ومكان العزاء، موضحة أن العزاء سيقام يوم السبت 28 من يناير، عقب صلاة المغرب في مسجد الحامدية الشاذلية.