الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 04:18 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«قعدت شهر متجبسة».. لوسي تكشف تفاصيل أزمتها الأخيرة في مسرحية «الحفيد»

لوسي
لوسي

تحدثت الفنانة لوسي عن أزمتها الأخيرة في مسرحية "الحفيد"، بعد اتهام بعض الأبطال لها بأنها تعدت عليهم بالضرب أثناء العرض، حيث أكدت أنه كان في سياق النص فقط.

أكدت لوسي من خلال مداخلة هاتفية لها في برنامج "صالة التحرير" مع الإعلامية عزة مصطفى، أن جميع الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ليس لها أساس من الصحة، مؤكدة أنها لم تتعدى بالضرب على أحد إلا في سياق النص.

لوسي: لا أسمح بالتجاوزات والألفاظ الخارجة على المسرح

وأضافت: "قالولي نجيب أسماء وفنانين كبيرة في العرض، أو هناك رأي آخر نتمنى أن توافقي عليه وهو أن نأتي ببعض الشباب من معهد الفنون المسرحية، وقولتلهم إني موافقة جدًا على الإقتراح ده، وقعدنا تسع أشهر بنعمل بروفات ولكني لا أسمح بالتجاوز والإيماءات".

اقرأ أيضًا.. إياد نصار عن فيلم «الباب الأخضر»: «محظوظ إني لتاني مرة بشتغل في عمل من كتابة أسامة أنور عكاشة»

لوسي: مخرج المسرحية كان بيخرج عن النص بتاعه

وتابعت: "مخرج المسرحية يوسف المنصور كان بيخرج عن النص أثناء دوره في وده كان من اقتراحي إنه يقدم دور في المسرحية، وكلمت إيهاب فهمي مدير المسرح واتفقت معاه على عدم الخروج عن النص وهو لفت نظرهم أكثر من مرة".

اقرأ أيضًا.. بعد طرح البوستر الرسمي.. اعرف تفاصيل مسلسل ”بعد النهاية” بطولة نرمين الفقي

لوسي تتحدث عن ضربها لزملائها على المسرح

ونفت لوسي ما جرى تداوله من أخبار تفيد بضربها لزملائها، قائلة: "النص كان مكتوب فيه مشهد ضرب لأحد زملائي وكنت حريصة لدرجة إن صباعي اتكسر وقعدت شهر متجبسة، وكان في مشهد تاني ضربت فيه واحدة وكان داخل النص ومكتوب".

طقوس لوسي قبل الصعود على المسرح

وأشارت إلى أن لديها العديد من الطقوس التي تقوم بها قبل الصعود على المسرح، قائلة: "العرض بيبدأ الساعة 9، أنا من قبل 7 بكون موجودة وليا طقوس بعملها زي قراءة القرآن وتغيير ملابسي بشكل يومي".

اقرأ أيضًا.. ظلت أسبوع تحلم بأقاربها المتوفيين.. القصة الكاملة للوعكة الصحية التي تعرضت لها فاتن الحلو

موضوعات متعلقة