الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:14 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الرئيس السيسي يستجيب لـ عزة مصطفى ويوجه بعلاج شاب من الدقهلية

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

استجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، لعلاج أحمد السعيد، شاب من محافظة الدقهلية، بعدما عرضت حالته الإعلامية عزة مصطفى، حيث كان يحاول إنقاذ أحد أهالي قريته من أشخاص خارجة عن القانون، مما تسبب له بمشاكل صحية أدت إلى ضعف حركته ويحتاج لإجراء عملية جراحية بالقدم.

وقالت الإعلامية عزة مصطفى، خلال تقديمها حلقة اليوم من برنامج "صالة التحرير" المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء اليوم الإثنين، أن الشاب أحمد السعيد يبلغ من العمر 21 عاما، وكان يعمل من أجل مساعدة أسرته نظرا لأنه الابن الأكبر لهذه الأسرة.

اقرأ أيضًا:التموين تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن أسعار البيض والدواجن.. فيديو

وأضافت عزة مصطفى، تعليقا على الاستجابة السريعة من الرئيس عبد الفتاح السيسي لعلاج الشاب أحمد السعيد: "الرئيس السيسي يتابع كل الأحداث، وأول ما يشعر أن فيه مواطن محتاج لا يتأخر أبدا، ورغم كل المشاغل إلا أن اهتمام الرئيس السيسي بالمواطن المصري شيء أساسي".

وقال الشاب أحمد السعيد خلال تقرير تم عرضه بالبرنامج مسبقا: "ضربوني بطلق ناري وعند ذهابي إلى المستشفى، قال لي الطبيب " مش هقدر أعمل حاجة" لأن الطلق في مكان شديد الْخَطَر ولا يوجد حل سوى البتر، ومن وقتها مش بقدر احرك رجلي خالص.

وعلق الشاب على استجابة الرئيس السيسي لعلاجه: "أشكر الرئيس السيسي، وأنا فرحان جدا، والرئيس السيسي أبُّ كبير لنا، وربنا ينصره على أعدائه"، متابعا: "نفسي اسلم على الرئيس السيسي وأشكره على ما فعله معي".