الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:38 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

البيت الفني للمسرح يكشف مصير عرض «الحفيد» بعد الشكاوى المتبادلة بين أبطالها

البيت الفني للمسرح
البيت الفني للمسرح

أصدر البيت الفني للمسرح بيانًا صحفيًا للرد على ما أثير حول مسرحية الحفيد التي ينتجها المسرح القومي، ومصير عرضها عقب تقدم الفنانة لوسي بطلة العمل بشكوى ضد فريق عمل المسرحية.
وجاء في بيان البيت الفني للمسرح أن بطلة العرض تقدمت بشكوى ضد فريق المسرحية وأحالتها الشئون القانونية إلى النيابة الإدارية، وفي الوقت نفسه تقدم مجموعة من الفنانين المشاركين بشكوى مماثلة ضد الفنانة.

مصير عرض مسرحية الحفيد

وتم إحالة بلاغ الفنانين المشاركين في عرض مسرحية الحفيد ضد بطلة العمل، إلى النيابة الإدارية أيضًا، واستكمل البيان: "وجود التحقيقات بالنيابة الإدارية يغل اليد عن استبدال أي من عناصره".

ونفى البيت الفني للمسرح، أنباء إلغاء العرض المسرحي "الحفيد"، ومن المقرر أن يتم استئناف تقديمه وذلك بعد الانتهاء من نتائج التحقيقات الرسمية، سواء بنفس أبطال العرض، أو ممثلين آخرين.

مسرحية الحفيد

اقرأ أيضًا: نفاذ التذاكر بعد ساعة من طرحها.. تفاصيل حفلي عمر خيرت في دار الأوبرا المصرية

أعمال المسرح القومي

يستعد المسرح القومي حاليًا لعرض مسرحية "سيدتي أنا" والتي تقدم ببطولتها الفنانة داليا البحيري والفنان نضال الشافعي، ومن إخراج الفنان محسن رزق، ومن المقرر افتتاح العرض بعد امتحانات منتصف العام الدراسية.