الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:04 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ظلت أسبوع تحلم بأقاربها المتوفيين.. القصة الكاملة للوعكة الصحية التي تعرضت لها فاتن الحلو

فاتن الحلو
فاتن الحلو

تعرضت فاتن الحلو مدربة الأسود الشهيرة لوعكة صحية شديدة، بعد أيام قليلة من إعلانها بأنها ظلت تحلم بعدد من أقاربها المتوفيين وزوجها الراحل إبراهيم الحلو، وذلك لمدة أسبوع متواصل.

وفي السطور التالية نرصد لكم تفاصيل الوعكة الصحية التي تعرضت لها فاتن الحلو.

فاتن الحلو تحلم بأقاربها المتوفيين

كانت مدربة الأسود الشهيرة فاتن الحلو قد كتبت عبر صفحتها على موقع التواصل "فيس بوك" أنها ظلت أسبوع متواصل تحلم بزوجها الراحل إبراهيم الحلو وخالها محمد سعد الحلو، وأيضًا بوالدة زوجها، وتمنت من جميع متابعيها قراءة الفاتحة لهم، متمنية أن تكون هذه الأحلام دليل على الخير.

اقرأ أيضًا.. إحسان الترك: لستُ نقابيًا بل حاصل على تصريح سنوي من المهن التمثيلية.. خاص

فاتن الحلو تتعرض لوعكة صحية

وبعد أيام قليلة من هذه الأحلام، تعرضت فاتن الحلو لوعكة صحية شديدة، ونشرت صورة لها عبر صفحتها على "فيس بوك"، وعلقت أنها ذهبت إلى إحدى المستشفيات لإجراء مسح ذري ولكن أصابها التعب الشديد ووصل معدل السكر في الدم إلى 600 أثناء صيامها، فخرجت من المستشفى ولم تُجري المسح الذري، وتمنت من جمهورها الدعاء لها بالشفاء العاجل.

الظهور الأخير لفاتن الحلو

ظهرت فاتن الحلو في صورة عبر صفحتها على "فيس بوك" وهى فاقدة الكثير من الوزن، ويظهر على وجهها علامات الشحوب والتقدم في العمر، وظهرت وكانت تضع في يديها "كانيولا".

اقرأ أيضًا.. طرح البوستر الرسمي لحكاية «زيارة» من مسلسل «في كل أسبوع حكاية»

أزمات صحية عديدة لفاتن الحلو

تعرضت فاتن الحلو مدربة الأسود الشهيرة لأكثر من وعكة صحية خلال مسيرتها، ولكنها في كل مرة كانت تترك المستشفى وتذهب إلى السيرك لاستكمال عروضها به، وفي عام 2020، أجرت فاتن الحلو عملية جراحية خطيرة في مستشفى السلام بالمعادي إثر تعرضها لكسر في ركبتها، وتسبب ذلك في تعطل العروض بالسيرك الخاص بها، وبعد أن تحسنت حالتها وجهت الشكر الخاص لنقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي على مساندته لها طوال فترة مرضها.

اقرأ أيضًا.. إياد نصار عن فيلم «الباب الأخضر»: «محظوظ إني لتاني مرة بشتغل في عمل من كتابة أسامة أنور عكاشة»