الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:51 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

بـ تقديم شكوى متبادلة.. التفاصيل الكاملة لأزمة لوسي ووقف عرض ”الحفيد” واستدعاء فريق العمل للتحقيق

النجمة الكبيرة لوسي
النجمة الكبيرة لوسي

لا تزال أزمة مسرحية "الحفيد" قائمة، وتتصدر تريند محركات البحث بموقع "جوجل" من جديد، بعد أن اعتذرت بطلة العرض النجمة القديرة لوسي، عن عدم استكماله، بسبب تحفظها على تصرفات مجموعة من فريق العمل.

وكشف بطل العرض النجم الكبير تامر فرج، التفاصيل الحقيقية في بيانا صحفيا له، وأعرب عن الأسباب الحقيقية وراء توقف العرض المسرحي "الحفيد"، كما كشف عن كواليس العمل مع الفنانة لوسي أثناء التحضير للعرض مع باقي فريق العمل.

وتبين خلال الفترة الماضية، أن الأمر وصل للنيابة الإدارية، حيث تقدمت الفنانة لوسي، بشكوى رسمية ضد صناع العمل لوزيرة الثقافة، وفعل الأمر نفسه فريق العمل بشكوى مماثلة ضدها.

وقام مسؤولو البيت الفني للمسرح القومي، بإحالة الأزمة إلى النيابة الإدارية، للتحقيق بين طرفي النزاع، على أن يستمر عرض المسرحية خلال فترة التحقيق، ومن المنتظر الإعلان عن نتائجه خلال الأيام المقبلة، وإما استمرار عرض المسرحية بأبطاله أنفسهم وإما تغييرهم.

تصريحات لوسي حول أسباب إيقاف مسرحية "الحفيد"

وقد أثارت النجمة الكبيرة لوسي، حالة من الجدل مؤخرا، بسبب تصريحاتها حول أسباب إيقاف العرض المسرحي "الحفيد"، التي قامت ببطولتها على خشبة المسرح القومي، وأشارت على أنها قدمت شكوى لوزيرة الثقافة اعتراضا منها على عدم التزام الممثلين المشاركين في العمل بالنص المكتوب في سيناريو المسرحية.

وجاءت تصريحات الفنانة لوسي خلال استضافتها ببرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي، وأكدت خلال حديثها على عدم سماحها بالاسفاف والتفاهه في أعمالها الفنية، وأكدت على إن شكواها جاءت بسبب بعض الإفيهات التي لا تليق بالعرض المسرحي، كما أوضحت أن فريق عمل المسرحية يقولون نكتا خارجة ويقومون بالضحك عليها، بلإضافة إلى الخروج عن النص.

اقرأ أيضًا.. غدا.. طرح الإعلان الرسمي «أنا لحبيبي» لكريم فهمي وياسمين رئيس

تصريحات الفنان تامر فرج

وحرص الفنان تامر فرج، الرد على تصريحات الفنانة لوسي، بوجود شكوى جماعية من فرقة المسرح ضدها، وقدمت في النقابة، وتتضمن الشكوى خالفات عديدة للنجمة، مؤكدا أنه احتراما للنقابة لن يكشف كواليس الخلافات والأسباب الحقيقية لاعتذاره عن استكمال دوره بالمسرحية.

أبطال مسرحية "الحفيد"

ويشارم في بطولة "الحفيد" كلا من: النجمة لوسي، وتامر فرج، وعلاء قوقة، والنجم عابد عناني، وعادل عفر، وشيريهان الشاذلي، ومحمد مبروك، ويوسف المنصور، وزينب العبد، ورنا خطاب، محمود عبدالرازق، ونشوى علي عبدالرحيم، عبدالباري سعد، وغيرهم، وقصة العمل مأخوذة عن رواية الأديب عبدالحميد جودة السحار.