الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:01 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

«ضرب وإهانة وتعدي».. أبطال العمل يكشفون أزمة مسرحية «الحفيد» ولوسي

مسرحية الحفيد
مسرحية الحفيد

تواصل أزمة مسرحية الحفيد في التطور وكشف مفاجآت وكواليس صادمة حول ضرب وخناقات وتعدي على الممثلين من قبل الفنانة لوسي، والتي كانت قد تقدمت بشكوى سابقة لوزيرة الثقافة ضد ممثلي وصناع المسرحية.

كشف الفنان تامر فرج تفاصيل أزمة الفنانة لوسي في مسرحية الحفيد، والسر وراء توقف عرض العمل في المسرح القومي، موضحًا أنها كانت تروج بأنها نجمة المسرحية وتدخلت في عمل المخرج وأداء الفنانين والراقصات.

تامر فرج مسرحية الحفيد

قال الفنان تامر فرج بطل مسرحية الحفيد في مداخلة هاتفية له ببرنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب، إن مشكلات الفنانة لوسي في كواليس المسرحية كانت كثيرة، من تعصب وأسلوب غير راقي مع كل كبير وصغير في المسرح وليس في الكواليس فقط وأمام الجمهور أيضًا.

وأشار الفنان تامر فرج إلى أن الموضوع وصل إلى ضرب زملائها على المسرح، حيث أصيب الفنان الشاب محمد يسري بكدمات في البطن بسبب ضربها له ضمن السياق الدرامي للعمل، وضربت أيضًا بطل العرض ومؤلفها ومخرجها يوسف المنصور.

تامر فرج مسرحية الحفيد

لوسي مسرحية الحفيد

واستكمل الفنان كلامه عن أزمة لوسي في مسرحية الحفيد: "ضربته 5 أقلام على وشه، وفي النهاية قالت له: هو ده اللي في النص يا حقير"، لافتًا إلى أنها تعدت على ندى عفيفي بسبب نسيانها حوارها بالمسرحية.

واختتم كلامه بأن فريق عمل مسرحية الحفيد تقدموا بشكوى ضد لوسي للنيابة الإدارية، وجار التحقيق في الوقائع، وكانت قد أعربت لوسي عن استيائها من تجربة مسرحية الحفيد قبل أشهر، في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية لميس الحديدي، لافتة إلى عدم التزام الممثلين المشاركين ووجود الإفيهات التي لا تليق بالعرض والخادشة للحياء.

لوسي مسرحية الحفيد

عابد عناني مسرحية الحفيد

أما الفنان عابد عناني فأوضح في تصريحات صحفية له إنه اعتذر عن استكمال دوره في مسرحية الحفيد، بسبب سلوك غير احترافي من الفنانة لوسي وحدوث تجاوز بالضرب والسب تجاه أكثر من عضو في فريق العمل.

ندى عفيفي مسرحية الحفيد

كشفت الفنانة ندى عفيفي التفاصيل الكاملة لضرب الفنانة لوسي لها على المسرح أمام الجمهور أثناء عرض مسرحية الحفيد، معلقة: "هخرج عن صمتي وأنا مرفوعة الراس ومش هتكسف.. بأكد كل معلومه اتكلموا فيها زمايلي من انتهاكات حصلت في حقنا وكان سببها الفنانة لوسي".

ونفت ندى عفيفي إحدى بطلات مسرحية الحفيد أن يكون سكوتهم ضعف أو تهاون في حقهم بل احترامًا للتحقيقات وسمعة عرض الحفيد والمسرح القومي رغم تصريحات الفنانه لوسي التي وصفتها بافتراءات.

ندى عفيفي مسرحية الحفيد

وتابعت قائلة: "الفنانة قامت بضربي وشتمي أمام الجمهور بالفعل وأصابني ذلك بالذهول وسابتني على المسرح وخرجت لكني احترمت المسرح القومي والجمهور الغالي وزمايلي وكملت شغلي لكن فور خروجي أصابتني نوبه انهيار ودخلنا المشهد اللي بعده مسكتني وعنفتني تاني أمام الجمهور".

زينب العبد مسرحية الحفيد

وعلقت الفنانة زينب العبد إحدى بطلات مسرحية الحفيد، قائلة: "أتمنى بعد كل ده ومعرفة الحقيقة ترجع المسرحية والأرزاق اللي اتوقفت ونرجع نفرح بنجاحنا.. أتمنى من المسئولين إنها تاخد إجراء سريع في إعاده العرض ردًا لكرامتنا ونفسيتنا".

زينب العبد مسرحية الحفيد

اقرأ أيضًا: أحمد حاتم ينفي خلافه مع أحمد صلاح حسني بسبب الأهلي

شاهد عيان في مسرحية الحفيد

روى شاهد عيان من الحضور بمسرحية الحفيد واقعة تؤكد تصريحات أبطال العمل ضد الفنانة لوسي، قائلًا: "في اليوم اللي اتفرجت على العرض سمعتها بودني وأنا في الصالة بتشتم وصوتها عالي جدًا وكان عابد عناني وزينب العبد عاملين مشهد عظيم وفجأة الأستاذه بتبص بمنتهى الغضب وبتف وهي بضهرها وبتقول دي قلت أدب أنا هقعد أتفرج عليكم!".

شاهد عيان في مسرحية الحفيد