الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:33 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 16

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 16
موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 16

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 16 يبحث عنه عدد كبير من الجمهور ومحبي العمل، الذي ينتمي لنوعية الدراما العائلية الأسرية، بعد أن شهدت الحلقة الماضية مواجهة بين نادية وحسن وأبنائهما.

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 16 من المقرر له اليوم الأحد الموافق له 22 يناير الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً، لنشهد ما حدث بعد مقابلة بين نادية وحسن وبين الأبناء جميعًا في النادي.

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 16

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 16 اليوم الأحد عبر شاشة قناة dmc الفضائية الساعة 8 مساءً، وعبر شاشة قناة dmc دراما في تمام الساعة 11 مساءً، بعد أن رفض الأبناء رفض مبدئي بجانب ضغط من قبل الآباء.

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 16 سيكشف ما حدث بعد أن دخل الأبناء في مشادات وتراشق بالألفاظ في الحلقة الماضية، وتلقى حسن وهو الفنان صبري فواز صدمة كبيرة من رد فعل أبنائه.

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 16

مشاهدة مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 16

مشاهدة مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 16 يأتي بها رفض بنات نادية وهي الفنانة شيرين رضا الاقتناع بزواجها من حسن، مما دفعها للبكاء في نهاية الحلقة، بالإضافة إلى موقف شقيقها مدحت صالح.

اقرأ أيضًا: أحمد عيد: «نجاح شخصيتي في مسلسل عملة نادرة هيفرق في مستقبلي»

مشاهدة مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 16 يأتي ضمن 30 حلقة، عبر قنوات dmc بجانب منصة واتش ات watch it الرقمية، ويشارك في بطولة العمل أيضًا مدحت صالح، خالد أنور، محمد سليمان وفاء صادق، وآخرين.

مشاهدة مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 16