الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 06:49 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

شيرين رضا: شخصية «وبينا ميعاد» لا تتشابه مع حياتي الواقعية

شيرين رضا مسلسل وبينا ميعاد
شيرين رضا مسلسل وبينا ميعاد

ردت النجمة شيرين رضا على تساؤلات الجمهور حول التشابه بين شخصية نادية التي تقدمها ضمن أحداث مسلسل وبينا ميعاد، وحياتها الواقعية.

وقالت شيرين رضا في لقاء تلفزيوني لها عبر شاشة قناة sbc الفضائية، إنه لا يوجد علاقة بين مسلسل وبينا ميعاد وحياتها الواقعية، حيث بدأت تحضير هذا العمل منذ ثلاث سنوات.

شيرين رضا عن الطلاق

نفت الفنانة شيرين رضا أن يكون قد حدث خلاف بينها وبين طليقها الفنان عمرو دياب، بعد الطلاق بسبب ابنتهما أو دخلا في تحدي، معلقة: "بالعكس كلنا عاوزين ننجح".

واستكملت بطلة مسلسل وبينا ميعاد، أن الطليق آخر ما تفكر به المرأة، وتابعت: "أول حاجة بتفكري فيها مصلحة بناتك والتحدي مش إنك تغيظيه، التحدي إنك تطلعيهم أسوياء".

شيرين رضا مسلسل وبينا ميعاد

التشابه بين شيرين رضا ومسلسل وبينا ميعاد

وفيما يخص أوجه التشابه بينها وبين شخصية نادية التي تقدمها خلال الأحداث، هي تحمل المسئولية، والاعتماد على النفس بالعمل والنجاح في العمل، ووصفتها بـ "الست جامدة ورسالة المسلسل والشخصية إن إنتي لما تحطي في دماغك إنك عاوزة تعملي حاجة هتعمليها".

اقرأ أيضًا: روبي تطرح البرومو الرسمي لفيلم «جروب الماميز» استعدادًا لعرضه 1 فبراير.. فيديو

يشارك شيرين رضا في بطولة مسلسل وبينا ميعاد، عدد من النجوم وهم صبري فواز، وفاء صادق، خالد أنور، بسمة، مدحت صالح، محمد سليمان، نادية رشاد، وآخرين والعمل تأليف وإخراج هاني كمال.