الطريق
الخميس 28 مارس 2024 06:00 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل وبينا معاد الحلقة الثامنة وأحداث مشوقة

مسلسل وبينا ميعاد
مسلسل وبينا ميعاد

مسلسل وبينا معاد الحلقة الثامنة يعد من المسلسلات التي عليها بحث كبير عبر موقع جوجل مصر، حيث أن مسلسل وبينا معاد الحلقة الثامنة تشهد أحداثًا جريئة يناقشها العمل الذي تقوم ببطولته الفنانة شيرين رضا والفنان مدحت صالح، لذا نرصد خلال هذا الموضوع مواعيد عرض مسلسل وبنا معاد.

مسلسل وبينا معاد الحلقة الثامنة

تاتي أحداث مسلسل وبينا معاد الحلقة الثامنة حول شيرين رضا وهي أم لأربع بنات وهي أرمله تعيش على تربية بناتها بطريقة صارمة ما تجعل بناتها يحاولون الخروج عن حصار ولدتهن في مسلسل وبينا معاد الحلقة الثامنة.

مشاهدة مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 6

أحداث مسلسل وبينا معاد الحلقة الثامنة

أحداث مسلسل وبينا معاد الحلقة الثامنة تشهد أيضًا على الأب مدحت صالح الأرمل الذي يراعي أبناءه الأربعة وهم رجال والذي يتعامل معهم بحب كبير خلال مشاهد مسلسل وبينا معاد الذي يعرض حاليًا عبر إحدى القنوات الفضائية بجودة عالية.

مسلسل وبينا ميعاد

مسلسل وبينا ميعاد من الأعمال التي تناقش القضايا الاجتماعية التي تحدث داخل البيوت المصرية ومن بينها مسلسل حكايات جروب العيلة، حيث إن عددا كبير من القنوات الفضائية أصبحت تحرص على تقديم محتوى أسري لكل العائلات المصرية وكان آخرها مسلسل جروب العيلة ومسلسل أبو العروسة وحاليًا يعرض مسلسل وبينا معاد الذي استطاع في الحلقة الثامنة أن يحقق نجاحًا كبيرًا.

حلقات مسلسل وبينا ميعاد

جدير بالذكر أن عدد حلقات مسلسل وبينا ميعاد هو ثلاثون حلقة، حيث تدور ضمن إطار اجتماعي إنساني في أجواء لايت كوميدي، حول أم مصرية لديها 4 فتيات، وتصادف أب أرمل لديه 4 أولاد، ويضم المسلسل في بطولته كلًا من صبري فواز، ونادية رشاد، وشيرين رضا، ومدحت صالح، ووفاء صادق، وخالد أنور.

موعد مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 7

اقرأ أيضًا..

«الطريق» يكشف تفاصيل سرقة حقيبة مايان السيد في مسلسل حمدلله على السلامة

مشاهدة مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 6.. أحداث مشوقة تتصدر التريند

أبطال مسلسل وبينا معاد

تضم قائمة مسلسل وبينا ميعاد في بطولتها أيضًا بسمة، وهاجر الشرنوبي، محمد سليمان، وتسنيم هاني، أسامة الهادي، ويوسف إبراهيم، وأية سليم، داليا شوقي، الطفل محمد العزازي، ويوسف الكدواني، والطفلة كنزي رماح، والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال.