الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:31 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الكونفدرالية.. فتوح يدعم الزمالك رسميا أمام دريمز بعد مشاركته في التدريبات الجماعية جامعة طنطا تنظم يوما تثقيفيا صحيا لطلاب الجامعة «الحرية المصري»: ذكرى تحرير سيناء ستظل رمزا لتضحيات أبطال قواتنا المسلحة «عيب عليكم».. تعليق ناري من مرتضى منصور بعد منعه من حضور مباراة المنصورة والمالية الاستقرار الإقليمي وإنفاذ المساعدات تتصدر اتصال السيسي وروته نادي المنصورة يخطف بطاقة الصعود لدوري المحترفين على حساب المالية وكيل تعليم البحيرة يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة التحرير التعليمية أحمد فهمي عن مشاركة السقا بفيلمه الجديد: ”في ضهري من أول مشواري” وزير الاتصالات: حيادية البيانات وتوافر الكفاءات يجذب الاستثمار بالذكاء الاصطناعي كولر يعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن مباراة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا ”خليها تعفن”.. المحلة الكبرى تنضم لمقاطعة الأسماك من الأسواق منع مرتضى من حضور مباراة المنصورة والمالية.. تفاصيل بالصور

مشاهدة مسلسل وبينا معاد الحلقة التاسعة بدون فواصل

مشاهدة مسلسل وبينا ميعاد الحلقة التاسعة 
مشاهدة مسلسل وبينا ميعاد الحلقة التاسعة 

مشاهد مسلسل وبينا ميعاد الحلقة التاسعة ينتظر عرضها الجمهور هذه الأوقات بعد أن تصاعدت الأحداث الساعات الماضية، لذا نقدم مواعيد عرض مسلسل وبينا معاد الحلقة التاسعة، وكذلك أحداثها حيث أن الجمهور شهدت على إشادة الجمهور بأداء الفنانة شيرين رضا والفنان مدحت صالح.

مشاهدة مسلسل وبينا ميعاد الحلقة التاسعة

يعد مسلسل وبينا ميعاد الحلقة التاسعة من الأعمال التي ينتظر عرضها الجمهور خلال الفترة القادمة حيث أن الحلقة التاسعة من مسلسل وبينا معاد تشهد على مفاجأة جديدة بين أسرة شيرين رضا وبناتها الأربعه بعد أن توفى زوجها واصبحت أرملة إذ أن الحلقة التاسعة من مسلسل وبينا ميعاد تحاول الأم أن تحل مشاكل بناتها التي تقع بها ابنتها الكبرى.

مسلسل وبينا ميعاد

الحلقة التاسعة من مسلسل وبينا ميعاد

وبينا ميعاد الحلقة التاسعة تشهد على محاولة الأب مدحت صالح الأرمل الذي يساعد ابناءه الأربعة بعد وفاة والدتهم على تحقيق حلمهم حتى يتقابل مع شيرين رضا في الحلقة التاسعة من مسلسل وبينا معاد.

قصه مسلسل وبينا ميعاد

مسلسل وبينا ميعاد الحلقة تسعة تدور أحداثها حول أم فقدت زوجها حتى اصبحت أرمله وتسعى كل السعي في تربية بناتها الأربعة ضمن أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل بينا معاد، ويظهر على الجانب الأخر الفنان مدحت صالح وهو أيضًا أرمل يحاول تربية ابناءه الأربعة ونجد في أحداث الحلقة التاسعة أن الأم شيرين رضا تربي بناتها بطريقة صارمة بينما نجد الأب مدحت صالح وهو يرعى أبنائه الأربعة بطريقة تجعلهم مثل أصدقائه في أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل وبينا ميعاد.

موعد مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 7

أبطال مسلسل وبينا معاد

تضم قائمة مسلسل وبينا ميعاد في بطولتها أيضًا بسمة، وهاجر الشرنوبي، محمد سليمان، وتسنيم هاني، أسامة الهادي، ويوسف إبراهيم، وأية سليم، داليا شوقي، الطفل محمد العزازي، ويوسف الكدواني، والطفلة كنزي رماح، والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال.

اقرأ أيضًا..

موعد عرض مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني الحلقة السابعة

مسلسل وبينا معاد الحلقة الثامنة وأحداث مشوقة

قنوات عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة التاسعة

تعرض أحداث مسلسل وبينا ميعاد الحلقة التاسعة بشكل حصري عبر قناة dmc، وكذلك تعرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 9 على قناة dmc دراما.