الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:42 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الثانية عشر

مسلسل وبينا ميعاد
مسلسل وبينا ميعاد

يتسائل الجمهور عن موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الثانية عشر، وذلك بعد أن تصدرت أحداث الحلقة الثانية عشر مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية، ويقدم بطولة العمل الفنانة شيرين رضا وحقق مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الثانية عشر نجاحًا كبيرًا فور عرضه.

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الثانية عشر

يُعرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الثانية عشر بشكل حصري عبر شاشة قناة dmc، في تمام الساعة الثامنة مساءً من يوم السبت إلى الأربعاء كل أسبوع، ويُعاد مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الثانية عشر في الساعة الخامسة مساءً والعاشرة مساءً على قناة dmc دراما.

اقرأ أيضًا.. قبل عرضه.. أعمال جمعت كريم عبد العزيز بأبطال فيلم «بيت الروبي»

مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الثانية عشر

تدور أحداث مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الثانية عشر حول شيرين رضا التي تدخل دائمًا في صراعات من بناتها الأربعة بسبب اختلاف وجهات النظر في أحداث مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الثانية عشر، وتتعرف على البطل صبري فواز وتنشأ بينهما العديد من المواقف خلال مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الثانية عشر.

اقرأ أيضًا.. خالد محمود: «أرفض القبلات خوفًا من الذنب وأؤمن بالسينما النظيفة».. فيديو

الحلقة الثانية عشر من مسلسل وبينا ميعاد

تتصاعد الأحداث في مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الثانية عشر، بعد تغيير معاملة شيرين رضا مع صبري فواز تمامًا، ومصارحة ابنتها لها بأن المعيد الخاص بها يريد مقابلتها، وذهبت معهم أثناء المقابلة وصادفت الفنان صبري فواز، وبدأ بالحكى لها عن زوجتة التي كانت ابنة عمه وأنه كان لا يحبها وكان يعرف عليها العديد من النساء وأحبها ولكن بعدما فقدها.

اقرأ أيضًا.. محمد سامي: «محمد رمضان ذكي وأحداث مسلسل العمدة هتجبرك تحبه»

الحلقة الثانية عشر من مسلسل وبينا ميعاد

جاءت أحداث مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الثانية عشر حول مقابلة صبري فواز بشيرين رضا أثناء تواجدها مع ابنتها في النادي لمقابلة معيدها في الجامعة، وتحدث صبري فواز عن زوجتة التي أنجب منها أربع أولاد وتوفت أثناء ولادة الأخير، وأنه عندما قال لها أنه يحبها كانت على فراش الموت.