الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:08 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد سامي: «محمد رمضان ذكي وأحداث مسلسل العمدة هتجبرك تحبه»

محمد سامي ومحمد رمضان
محمد سامي ومحمد رمضان

كشف المخرج محمد سامي عن تفاصيل مسلسل "العمدة"، الذي من المقرر عرضه في موسم رمضان 2023، نافيًا الإشاعات التي طالت المسلسل من خناقات بينه وبين الأبطال.

تحدث محمد سامي عن المسلسل خلال لقاءه في برنامج "الردايو بيضحك" مع الإعلامية فاطمة مصطفى، قائلًا: "محمد رمضان بيقدم شخصية جعفر العمدة، معلم وتاجر كبير في السيدة زينب وعنده أصول صعيدية، ويناقش موضوع تعدد الزوجات في إطار معين لأنه طالع متجوز أكتر من واحدة، وأحداث المسلسل بتدور بشكل هيجبرك تحب البطل".

اقرأ أيضًا.. أحمد الشامي يكشف موعد عرض مسلسل «الأصلي» لريهام عبد الغفور.. فيديو

محمد سامي يشيد بالفنان محمد رمضان

كما أشاد سامي بالفنان محمد رمضان، مؤكدًا: "محمد رمضان ذكي جدًا، ومقتنع إن الفنان لازم يكون مصدر ترفيه للناس في كل اللي بيقدمه من تمثيل وأغاني، ودايمًا بيكون حريص إنه مينزلش كواليس العمل وهو تعبان لإن مش المفروض الناس تشيل همومنا وقت التصوير، وهو نجح في إنه يقدم محتوى ترفيهي يخلي الناس تتكلم عنه دايمًا".

اقرأ أيضًا.. محمد سامي لـ منتقدي مي عمر: «الجمهور تقبلها وزعلانين إنها مش معايا السنة دي»

محمد سامي يرد على الشائعات التي طالت مسلسل العمدة

وعن الشائعات التي دارت حول المسلسل، أضاف: "أنا اتعودت على الإشاعات اللي بتتقال إن في خناقات في التصوير، ولما بدأنا تصوير طلعت إشاعة إن زينة جابت ولادها وأنا ومحمد اتخانقنا معاها وده طبعًا محصلش، وبرضو قالوا إني اتخانقت مع إيمان العاصي وده أكيد مش حقيقي لإن إيمان صاحبتي جدًا، وهى شخص مبيعملش مشاكل ودايمًا في حالها".

مسلسل "العمدة"

المسلسل من إخراج وتأليف محمد سامي بمشاركة مهاب طارق في الكتابة، ويقدم بطولته الفنان محمد رمضان، زينة، مى كساب، فريدة سيف النصر، إيمان العاصي، أحمد داش، منة فضالي، أحمد عبد الله محمود، هالة صدقي، أحمد فهيم، جودي بكر، عصام السقا، دعاء حكم، طارق النهري، ومن المقرر أن يشارك في موسم رمضان القادم 2023.

اقرأ أيضًا.. رمضان 2023 .. هكذا تظهر عائشة بن أحمد في «مذكرات زوج »أمام طارق لطفي