الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:38 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض مسلسل «وبينا ميعاد» الحلقة العاشرة

مسلسل وبينا ميعاد الحلقة العاشرة
مسلسل وبينا ميعاد الحلقة العاشرة

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة العاشرة يهتم الجمهور لمعرفتها بعد أن تصدرت أحداث مسلسل وبينا ميعاد الحلقة العاشرة مؤشرات البحث الساعات الماضية، وذلك لأن العمل الذي تقوم ببطولته الفنانة شيرين رضا استطاع أن يحقق نجاحًا كبيرًا الفترة الماضية كونه عمل عائلي.

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة العاشرة

جاء موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة العاشرة حصريًا عبر قناة دي أم سي، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءًا، من يوم السبت وحتى يوم الأربعاء من كل أسبوع، كما يتم إعادة حلقات مسلسل وبينا ميعاد الحلقة العاشرة عبر قناة dmc دراما في تمام الساعة الخامسة مساءًا والساعة العاشرة مساءًَا.

مسلسل وبينا معاد

مسلسل وبينا ميعاد الحلقة العاشرة

أحداث مسلسل وبينا ميعاد الحلقة العاشرة تشهد على مواجهة نادية وتجسد دورها الفنانة شيرين رضا مع بناتها الأربعة حيث يتم خلال حلقة مسلسل وبينا ميعاد الحلقة العاشرة الحوار كبير بينهم حول خلافهن على وجهات النظر المختلفة، وذلك في أحداث مسلسل وبينا ميعاد الحلقة العاشرة.

الحلقة العاشرة من مسلسل وبينا ميعاد

وتتصاعد أحداث مسلسل وبينا ميعاد الحلقة العاشرة عقب أن اكتشفت الأم نادية كذب بنتها وهي الفنانة داليا شوقي وذلك على استمرارها في مسرح الجامعة، كما أنها تعرضت لغيبوبة سكر خلال العرض ضمن أحداث مسلسل وبينا ميعاد الحلقة العاشرة وتدرك شيرين رضا حجم حبها وخوفها الشديد على بناتها.

الحلقة العاشرة من مسلسل وبينا ميعاد

الحلقة العاشرة من مسلسل وبينا ميعاد جاءت في أحداثها نقاش بين نادية وبناتها عن مشاكلها كأم مطلقة وكيف تخاف عليهن، وتسألهن نادية في أحداث مسلسل وبينا ميعاد الحلقة العاشرة عن عيوبها في تربيتهن من وجهة نظرهن فيخبروها بأنها لا تستمع لهن.

مسلسل وبينا ميعاد

اقرأ أيضًا..

مشاهدة مسلسل وبينا معاد الحلقة التاسعة بدون فواصل

مسلسل وبينا معاد الحلقة الثامنة وأحداث مشوقة

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 9 وقنوات العرض

مسلسل وبينا ميعاد

تدور أحداث مسلسل وبينا ميعاد الحلقة العاشرة في إطار كوميدي اجتماعي، حيث تستعرض أحداث مسلسل وبينا ميعاد الحلقة العاشرة تفاصيل الحياة ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، من خلال الحلقة العاشرة من مسلسل وبينا ميعاد، وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية التي من الممكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة.