الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:29 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«الزوام» يناقش مذكرات فاروق فلوكس بصالون اقرألي الثقافي

الفنان فاروق فلوكس
الفنان فاروق فلوكس

ينظم صالون اقرألي الثقافي، حفلا لتوقيع ومناقشة كتاب «الزمان وأنا» الصادر عن دار صفصافة للنشر، للكاتب الصحفي حسن الزوام، والذي يقدم فيه مذكرات الفنان القدير فاروق فلوكس، وذلك في تمام السادسة والنصف من مساء يوم السبت المقبل، بمبنى القنصلية في وسط البلد.

يروي المسيرة الكاتب الصحفي حسن الزوام، ويدير اللقاء الإعلامي محمد علي خير، بحضور الفنان فاروق فلوكس، والمخرجة يسر فلوكس، والكاتبة والباحثة الثقافية سميحة المناسترلي، وكوكبة من الفنانين والكتاب والنقاد ورجال الصحافة والإعلام.

فاروق فلوكس في سطور

يذكر أن فاروق فلوكس، ممثل مصري، حصل على بكالوريوس هندسة، عمل في السينما والمسرح والتلفزيون وانضم إلى فرقة الفنانين المتحدين، وعمل بها مدة طويلة قبل أن ينفصل عنها، ثم يعود إليها مرة أخرى، وهو والد الفنان أحمد فلوكس.

أشهر أعماله

يشار إلى أنه من أشهر أعمال الفنان فاروق فلوكس، من المسلسلات " الزيني بركات، البراري والحامول، رأفت الهجان، دموع في عيون وقحة، عائلة الحاج متولي، وفى المسرح "الواد سيد الشغال، سيدتي الجميلة"، وفي السينما "برج العذراء، الراقصة والسياسي" وغيرهم .

اقرأ أيضا.. صدور الطبعة العربية لـ «النفط والسياسة في الخليج» لـ جيل كريستال قريبا