الطريق
السبت 27 أبريل 2024 09:02 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أفكار خارج الصندوق.. 4 عوامل تتنبأ بنجاح فيلم أحمد مكي الجديد

إسعاد يونس وأحمد مكي
إسعاد يونس وأحمد مكي

يعود الفنان أحمد مكي للسينما بعد غياب استمر لحوالي 10 سنوات منذ آخر أفلامه وهو "سمير أبو النيل" الذي عرض عام 2013.

ومن المتوقع أن يحقق أحمد مكي نجاحا كبيرًا بفيلمه الجديد، وذلك عقب نجاحه بالموسم الرمضاني الماضي لعام 2022 من خلال الموسم السادس من مسلسله "الكبير أوي".

"الطريق" يرصد العوامل التي تتنبأ بنجاح فيلم أحمد مكي الجديد الذي من المتوقع أن ينافس به العام المقبل.

إسعاد يونس

تعد الفنانة إسعاد يونس من أبرز العوامل التي تساعد على نجاح العمل، حيث تشهد مسيرتها الفنية كمنتجة سينمائية مجموعة من الأعمال الناجحة مثل "زهايمر، وأمير البحار، وأوقات فراغ، وواحد من الناس وسهر الليالي وغيرها".

ويشار إلى أنه لم يكن العمل الأول الذي يجمع الفنان أحمد مكي والفنانة إسعاد يونس، حيث جمعهما من قبل فيلم "لا تراجع ولا استسلام" حيث كانت موزعة للعمل.

تلون أحمد مكي بين الكوميديا والأكشن والدراما

شهدت السنوات الأخيرة تلون واضح في شخصية أحمد مكي أمام الشاشة بين الكوميدي والأكشن والدراما، حيث أنه يشتهر بشخصيته الكوميدية في مسلسل الكبير أوي، وكان قد فاجيء الجمهور ومحبيه بشخصيته في مسلسل "الاختيار 2" كضابط شرطة.

أفكار غير تقليدية "خارج الصندوق"

ما لا يعرفه الكثيرين عن النجم أحمد مكي، أنه مؤلف بارع ويتميز بالأفكار الغير تقليدية، مثل ما قدمه في "الكبير أوي، وسيما علي بابا، ولا تراجع ولا استسلام، وطير أنت، والحاسة السابعة"، وغيرها من الأعمال التي يبتعد بها عن التقليد.

اقرأ أيضًا: انتعاشة فنية جديدة لـ بشرى بعد استقالتها من «الجونة» وغيابها.. تفاصيل

اكتشاف مواهب جديدة

شارك الفنان أحمد مكي، في اكتشاف مواهب جديدة بأعماله وآخرها رحمة أحمد ومصطفى غريب في مسلسل الكبير أوي 6، وقبلها محمد سلام وهشام إسماعيل في بدايتهما الفنية.

اقرأ أيضًا: أحمد السقا يتعاقد على بطولة مسلسل جديد بعنوان ”وزن الريشة”.. تفاصيل

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد مكي كان مسلسل الكبير أوي 6، الذي شاركه في بطولته كلا من محمد سلام وهشام إسماعيل، ورحمة أحمد وبيومي فؤاد، بجانب مجموعة من ضيوف الشرف.