الطريق
السبت 20 أبريل 2024 11:48 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فتحي عبد الوهاب: «مهرجان المزاريطة بيساومني عشان أعمل انترفيو»

فتحي عبد الوهاب
فتحي عبد الوهاب

وجه النجم فتحي عبد الوهاب، رسالة جديدة بعد مشاركته في مهرجان المزاريطة السينمائي، ضمن أحداث مسلسل "الكبير أوي 6" للنجم أحمد مكي.

ونشر فتحي عيد الوهاب، صورة له في مهرجان المزاريطة، ضمن أحداث مسلسل "الكبير أوي 6"، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك .

وعلق قائلا: "مهرجان المزاريطة السينمائي-miff بيساومني عشان أعمل انترڤيو وتصرفات مش احترافية ومش مهنية عشان ياخد مني البنت يوصلها لأهلها".

تضمنت الحلقة 29 من مسلسل "الكبير أوي 6"، العديد من الأحداث الكوميدية، وبدأت أحداث الحلقة بحضور الفنان أحمد سعد إلى مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، وبمجرد دخوله إلى الريد كاربت تلتقي به "مربوحة "، وترحب به على طريقتها الخاصة، وبعدها يظهر "حزلقوم" في المشهد والذي يندهش فور رؤيتهما لبعض، حيث يتضح أنهما أصدقاء.

وينتقل المشهد إلى أحمد سعد، الذي يفصح عن رأيه في المهرجان ويوصفه بأن به أجواء عالمية، كما يخبر "مربوحة" بأن "حزلقوم" من أهم مصممين الرقصات في الوطن العربي، وأنه هو من صمم له رقصته الأخيرة على أغنية "صدقيني لو بأيدي" التي استطاع أن يتصدر بها التريند.

اقرأ أيضًا: القصة الكاملة لهجوم نوال الزغبي على محمد رمضان.. وهكذا رد الفنان

ويشارك في بطولة مسلسل "الكبير أوي 6" بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد، ومن ضيوف الشرف حمدي الميرغني، سماء إبراهيم، بيومي فؤاد، علاء زينهم، الطفل يوسف صلاح، الطفل عبد الرحمن طه، حاتم صلاح، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.