الخميس 19 مايو 2022 01:08 مـ 18 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

عاجل | أول طلب من موسيماني بعد التعادل مع البنك الأهلي في الدوري المصريجامعة كفر الشيخ تشارك في مؤتمر ”مايكروسوفت” السنوي للتعليم العاليخبيرة بيئية لـ”الطريق”: مصر أحد أكثر الدول تأثرًا بالتغير المناخيإصابة 3 أشخاص من بينهم مدير البنك الأهلي في تصادم ملاكي ونصف نقل بطريق أسيوط - صور«الخمرة لعبت في دماغك وفاكر نفسك رمز».. مرتضى منصور يسن أنيابه على ميدودنيا سمير غانم في كواليس أحدث جلسة تصوير.. والجمهور: «ارجعي وحشتينا» فيديوكارثة بيئية وشيكة.. خزّان «صافر» باليمن قنبلة موقوتة تستخدمها ميليشيا الحوثي لابتزاز العالممركز السينما العربية يطلق حملة 75 سنة من السينما الفلسطينية«إحلال السيارات»: المبادرة تسدد سعر السيارة البديلة بشكل كامل - فيديوموعد مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري والقنوات الناقلةالصحة: الاستخدام غير المبرر للمضادات الحيوية يزيد احتمالية الإصابة بسرطان القولونإدريسا جانا يتلقى دعمًا واسعًا من شعب بلاده السنغال
الفن

الليلة.. عرض الحلقة الأولى من حكاية «ورقة ضغط».. فيديو

فتحي عبد الوهاب
فتحي عبد الوهاب

أعلنت قناة «cbc»، عن عرض الحلقة الأولى حكاية «ورقة ضغط»، من مسلسل «ورا كل بابا» للنجم فتحي عبد الوهاب، وذلك مساء اليوم السبت، في تمام الساعة السابعة مساء.

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة «cbc»، على موقع «انستجرام»، البرومو الدعائي لحكاية «ورقة ضغط».

وكتبت: «انتظروا أولى حلقات حكاية ورقة ضغط، من مسلسل ورا كل باب، الليلة 7 مساء على cbc».

حكاية «ورقة ضغط»، من مسلسل «ورا كل باب»، بطولة النجم فتحي عبد الوهاب والنجوم إيهاب فهمي ورشا مهدي ورامي وحيد وساندي ورانيا السيد، ومن إخراج معتز حسام الدين، وسيناريو وحوار محمد الشواف، وهي من إنتاج شركة سينرجي تامر مرسي، فكرة يسري الفخراني.

أقرأ ايضًا.. لأول مرة.. محمد لطفي يؤدي مناسك العمرة برفقة عائلته

يشار إلى أنه تم عرض حكاية «ورقة ضغط»، وباقي حكايات مسلسل «ورا كل باب»، قبل شهر رمضان الماضي، وحقق المسلسل نجاح كبير ونال وقت عرضه على إعجاب العديد من الجمهور.

حكاية ورقة ضغط مسلسل ورا كل باب فتحي عبد الوهاب فن الطريق
بنوووك