الطريق
الخميس 28 مارس 2024 08:48 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق من أحمد سعد بعد ظهوره في مهرجان المزاريطة بـ مسلسل «الكبير أوي 6»

أحمد سعد وأحمد مكي
أحمد سعد وأحمد مكي

أعرب الفنان أحمد سعد عن سعادته البالغة بمشاركته في مهرجان المزاريطة السينمائي ضمن أحداث مسلسل الكبير أوي 6، للنجم أحمد مكي.

ونشر أحمد سعد مجموعة صور له برفقة أحمد مكي، في مهرجان المزاريطة بمسلسل الكبير أوي 6، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلق قائلا: "اتبسط جدا بالمشاركه في مسلسل الكبير أوي6، بطوله نجمي المفضل أحمدمكي، وتحياتي لكل أبطال العمل والمخرج العظيم أحمد الجندي، وأهلا وسهلا بالترند الجديد هل من منافس".

تضمنت الحلقة 29 من مسلسل "الكبير أوي 6"، العديد من الأحداث الكوميدية، وبدأت أحداث الحلقة بحضور الفنان أحمد سعد إلى مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، وبمجرد دخوله إلى الريد كاربت تلتقي به "مربوحة "، وترحب به على طريقتها الخاصة، وبعدها يظهر "حزلقوم" في المشهد والذي يندهش فور رؤيتهما لبعض، حيث يتضح أنهما أصدقاء.

وينتقل المشهد إلى أحمد سعد، الذي يفصح عن رأيه في المهرجان ويوصفه بأن به أجواء عالمية، كما يخبر "مربوحة" بأن "حزلقوم" من أهم مصممين الرقصات في الوطن العربي، وأنه هو من صمم له رقصته الأخيرة على أغنية "صدقيني لو بأيدي" التي استطاع أن يتصدر بها التريند.

اقرأ أيضًا: القصة الكاملة لهجوم نوال الزغبي على محمد رمضان.. وهكذا رد الفنان