الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 03:59 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صعود أحمد سعد على المسرح .. أبرز لقطات حفل محمد حماقي بالعلمين أمس

محمد حماقي
محمد حماقي

أقام المطرب محمد حماقي مساء أمس السبت، حفلًا جماهيريًا بمدينة العلمين الجديدة، وحضر الحفل عدد كبير من جمهور حماقي بجانب عدد من نجوم الفن مثل مدير الأعمال حمدي بدر، وزوجة الفنان ماجدة المصري، والفنان أحمد سعد وزجته علياء بسيوني.

الأغاني التي تم تقديمها

وقدم المطرب محمد حماقي خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه المحببة إلى قلوب جمهوره من ألبومة الأخير "يافاتني" والذي حقق نجاحًا كبيرًا فور طرحه على المنصات، مثل: لا ملامة، ظلموني، زيها مين، لو هتسيب، مع تقدمه لعدة اغناني من أغانية القديمة مثل: أم الدنيا، من قلبي بغني، احلى حاجة فيكي، من البداية، دا حبيبي، جمالها استثنائي، نفسي أبقي جنبه، يا ستار، ما بلاش، واتفكرت، كان وكان، بقيت معاه، وقدمهم وسط تصفيق حاد وإعجاب من الجمهور.

إقرأ أيضًا.. كيرة والجن يتصدر بأكثر من النصف .. تعرف على إيرادات الأفلام أمس

صعود أحمد سعد على المسرح

فاجأ الفنان أحمد سعد الجمهور بالصعود إلى المسرح ورحب به محمد حماقي ترحيب كبير، وقال: أحمد سعد من الأصوات القليلة اللي بفتخر بيها"، ثم رد عليه أحمد سعد قائلًا: "مش ممكن أحضر حفلة غير لمحمد حماقي"، وغنا أحمد سعد أغنيته الأخيرة "إيه اليوم الحلو ده" التي تم طرحها في فيلم "عمهم" لمحمد إمام، ثم "سايرينا يا دنيا" أو "صدقيني" وشاركه الفنان محمد حماقي في تقديم استعراض الأغنية الذي قدمه أحمد سعد من قبل وتصدر به مواقع التواصل الإجتماعي.


وتعتبر هذه الحفلة هى الأولي من ضمن حفلات محمد حماقي في صيف 2022 بمدينة الساحل الشمالي، وشارك حماقي في الحفل الفنان أحمد عصام الذي قدم ال fire works طوال مدة الحفل، والذي لاقى إعجاب الجمهور.

وقد شارك المطرب محمد حماقي جمهوره عبر صفحته على "انستجرام" عدة لقطات من هذه الحفلة كما تعود أن يفعل دائمًا في كل حفلاته، حيث نشر من خلال خاصية "استوري" عدة فيديوهات عند صعوده على المسرح وأثناء تقديم أغانيه، مثل: أحلى حاجة فيكي، لاملامة، ظلموني، وعند انتهاء الحفل أيضًا، ونشر ايضًا مجموعة من الصور له في الحفل.