الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:13 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الكونفدرالية.. فتوح يدعم الزمالك رسميا أمام دريمز بعد مشاركته في التدريبات الجماعية جامعة طنطا تنظم يوما تثقيفيا صحيا لطلاب الجامعة «الحرية المصري»: ذكرى تحرير سيناء ستظل رمزا لتضحيات أبطال قواتنا المسلحة «عيب عليكم».. تعليق ناري من مرتضى منصور بعد منعه من حضور مباراة المنصورة والمالية الاستقرار الإقليمي وإنفاذ المساعدات تتصدر اتصال السيسي وروته نادي المنصورة يخطف بطاقة الصعود لدوري المحترفين على حساب المالية وكيل تعليم البحيرة يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة التحرير التعليمية أحمد فهمي عن مشاركة السقا بفيلمه الجديد: ”في ضهري من أول مشواري” وزير الاتصالات: حيادية البيانات وتوافر الكفاءات يجذب الاستثمار بالذكاء الاصطناعي كولر يعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن مباراة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا ”خليها تعفن”.. المحلة الكبرى تنضم لمقاطعة الأسماك من الأسواق منع مرتضى من حضور مباراة المنصورة والمالية.. تفاصيل بالصور

كيرة والجن يتصدر بأكثر من النصف .. تعرف على إيرادات الأفلام أمس

بوسترات أفلام عيد الأضحى
بوسترات أفلام عيد الأضحى

شهدت السينمات حالة من الإنتعاش خلال موسم عيد الأضحى المبارك، إذ تنافس عدد ثلاثة أفلام، وهم: "كيرة والجن" لأحمد عز وكريم عبد العزيز، "بحبك" لتامر حسني، "عمهم" لمحمد إمام، وقد حققت إيرادات أمس نحو 3 مليون و 860 الف جنيهًا وفي السطور التالية نرصد لكم تفاصيل هذه الإيرادات.

فيلم "كيرة والجن"

استحوذ كيرة والجن على حوالي أكثر نصف إيرادات أمس، حيث حقق حوالي مليون و900 ألف جنيهًا.

"كيرة والجن" من بطولة هند صبري، أحمد عز، كريم عبد العزيز، هدى المفتي، روبي، سيد رجب، روبي، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

يعتبر الفيلم مأخوذ عن رواية 1919 للكاتب أحمد مراد، والذي كتب أيضًا سيناريو الفيلم، ويتحدث عن اتحاد كل من أحمد عبد الحى كيرة وعبد القادر الجن للوقوف أمام المستعمر الإنجليزي بعد اندلاع ثورة 1919.

إقرأ أيضًا .. بعد يومين من عرضه.. the gray man متصدر المشاهدة على نتفليكس

فيلم "بحبك"

حقق تامر حسني من خلال فيلم "بحبك" ما يقرب من 990 ألف جنيهًا ليلة أمس فقط.

الفيلم من بطولة تامر حسني، هدى المفتي، هنا الزاهد، مدحت تيخا، حمدي الميرغني، ومن تأليف وإخراج تامر حسني.

وتدور قصة الفيلم حول على (تامر حسني) رجل الأعمال الذي يقع في حب هنا الزاهد ويقررا الزواج حتى تظهر حبيبته الأولي بعد اختفاءها في ظروف غامضة، وتنقلب حياة علي في حب الإثنين.

فيلم "عمهم"

تذيل محمد إمام قائمة الإيرادات على الرغم من اقتراب إيرادات فيلم "عمهم" لإيرادات فيلم "بحبك" لتامر حسني، فقد حقق حوالى 970 ألف جنيهًا، أي بفارق حوالي 20 ألف جنيهًا.

فيلم "عمهم" بطولة محمد إمام، محمد سلام، سيد رجب، هدى المفتي، محمد ثروت، أيتن عامر، رياض الخولي، باسم سمرة، تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

أحداث الفيلم تدور حول سلطان (محمد إمام) ويعمل ملاكم، وتقوده الظروف للتعرف على تاجر سلاح ومزور أموال ثم تنقلب حياته رأسًا على عقب، وتدور الأحداث في إطار كوميدي أكشن.