الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 06:48 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع مجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية

محمد إمام بعد مؤتمر ”عمهم” بدبي: هتلاقوني تقريبًا في كل البرامج

محمد إمام
محمد إمام

نشر محمد إمام صورة له من مؤتمر فيلم "عمهم" بدبي، وعلق قائلًا: " بمناسبة إني مش بعمل لقاءات كتير .. يوم المؤتمر الصحفي في دبي كل القنوات استفردت بيا .. الواحد قال شوية كلام زي الفل وهو لسه صاحي .. هتلاقوني تقريبًا في كل البرامح الأسبوع ده".

إقرأ أيضًا .. كيرة والجن يتصدر بأكثر من النصف .. تعرف على إيرادات الأفلام أمس

يذكر أن محمد إمام عُرض له مؤخرًا فيلم "عمهم" بجميع دور العرض السينمائي، وفي كثير من دول الوطن العربي مثل: المملكة العربية السعودية والإمارات المتحدة.

"عمهم" بطولة محمد إمام، محمد سلام، محمد ثروت، أحمد خالد صالح، رياض الخولي، سيد رجب، هدى المفتي، باسم سمرة، المؤلفة وسام صبري، والمخرج حسين المنباوي.

ودارت احداثه حول محمد إمام الذي يعمل كملاكم بأحد الصالات الرياضية، ولكن تضعه الظروف للعمل مع تاجر سلاح ومزورين أموال، وتنقلب حياته ويتحول إلى رئيس العصابة، ويقع في حب هدي المفتي ابنه تاجر السلاح، وتتوالي الأحداث في إطار أكشن كوميدي.