الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 03:37 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هبة عبد الغني تعبر عن سعادتها لتكريمها وشقيقها بالمهرجان القومي للسينما

تكريم هبة عبد الغني في المهرجان القومي للسينما
تكريم هبة عبد الغني في المهرجان القومي للسينما

أعربت الفنانة هبة عبد الغني، عن سعادتها الكبيرة لتكريمها مع شقيقها المخرج محسن عبد الغني، بالدورة 24 من المهرجان القومي للسينما المصرية، حيث فازت هبة عبدالغني بجائزة أفضل ممثلة عن دورها الذي جسدته في فيلم "لما كان البحر أزرق".

وشاركت الفنانة هبة عبد الغني، مع متابعيها، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عدة صور من حفل التكريم، وعلقت عليها قائلة: "ماشاء الله ولا قوة إلا بالله.. الحمد لله على نعمة التوفيق.. منحتنا لجنة تحكيم الأفلام التسجيلة والقصيرة والتحريك في المهرجان القومي للسينما المصرية في دورته الـ24 برئاسة مدير التصوير سعيد الشيمي".

وأضافت: "شهادة تقدير للممثلة هبة عبد الغني عن دور مريم في فيلم لما كان البحر أزرق.. جائزة لجنة التحكيم للمخرج محسن عبد الغني عن فيلمه الروائي القصير خط في دايرة".

وتابعت هبة عبد الغني: "شكرًا للمرجان وللسادة أعضاء لجنة التحكيم وللسيدة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة.. الحمد لله على الحمد لله.. اللهم بارك لنا فيما أعطيتنا وأتم فضلك علينا بتمام الشفاء العاجل لوالدتي آمين.. إبداع لا يتوقف بإذن الله.. المهرجان القومي للسينما المصرية".

وفي سياق متصل، فيلم "لما كان البحر أزرق" من إخراج عمرو السيوفي، وسيناريو محمد زايد، وشارك في بطولته كلا من: هبة عبد الغني، محمود حمدي، نيكول إسكندر، وآدم زايد.

أقرأ ايضًا.. حمادة هلال في حواره لـ«الطريق»: أرقي نفسي وتعرضت لبعض الأحداث المرعبة بسبب «المداح 2»