الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 03:36 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إليسا تشارك في مباردة «جسور» لدعم المساواة بين الشباب في الوطن العربي.. فيديو

إليسا
إليسا

أعربت النجمة اللبنانية إليسا، عن سعادتها وفخرها بمشاركتها في مبادرة «جسور» مع الإسكوا والأمم المتحدة بعنوان، لدعم المساوة بين الشباب في العالم العربي، والتي بدأت اليوم وستمتد لعامين مقبلين وذلك ضمن فعاليّات المنتدى العربي الأول من أجل المساواة الذي يُعقد في الأردن.

ونشرت إليسا، مقطع فيديو خلال كلمتها في المؤتمر، عبر حسابها الشخصي بموقع «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «إطلاق مبادرة جسور مع الإسكوا بالأردن مناسبة أساسية لتحفيز المساواة ومساعدة الشباب العربي وتعزيز فرصة، فخر لإلي كون الدعم الإعلامي لهالحملة".

على الصعيد الآخر حققت أغنية «من أول دقيقة» للمطرب سعد لمجرد والنجمة إليسا، حتى الآن نجاحًا كبيرًا، حيث كسرت حاجز الـ90 مليون مشاهدة على قناته الخاصة موقع «يوتيوب».

احتلت أغنية «من أول دقيقة»، سعد لمجرد والنجمة إليسا، المركز الأول في قائمة أكثر 100 أغنية استماعًا على موقع «يوتيوب».

اقرأ أيضا: بعد طرحها بخمسة أيام.. أغنية «من أول دقيقة» تحقق 20 مليون مشاهدة

وتقول كلمات أغنية «من أول دقيقة»: «بغير من عيني وأنا شايفك وده اللي وصلت ليه، لو اسمع اسمي بشفايفك بقولك كرّريه، وعمري ما هقدر أوصفلك بحبك قـد إيه، ارسمني في ليلك نجمة ضيها يلمع في العين، اكتبني في عمرك كلمة يحكوها الناس بعدين، أنا نفسي أعيش فوق عمري يا حبيبي معاك عمرين، لو تطلبي مني عينيا لو تطلبي عمري كمان، هديكي سنيني الجاية وهكون راضي وفرحان».

اقرأ أيضا: فيلم «من وإلى مير» يفوز بجائزة لجنة التحكيم في مهرجان السينما المصرية