الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 06:49 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هبة عبد الغني تكشف حقيقة إصابتها بـ فيروس كورونا

هبة عبد الغني
هبة عبد الغني

كشفت الفنانة هبة عبد الغني، حقيقة إصابتها بفيروس كورونا، وطمأنت جمهورها، على حالتها الصحية، وذلك بعد مخالطتها لـ الفنانة بسمة خلال تصوير حكاية واللي ما يشتري يتفرج، ثامن حكايات مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع.

ووكتبت هبة عبد الغني، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:"أتمنى الشفاء العاجل للنجمة بسمة، وأحب أطمن الجمهور، أنا متطعَّمة، والكرو كله بخير الحمد لله، إن شاء الله تستمتعوا بباقي حلقات حكاية واللي ما يشتري يتفرج من مسلسل نصيبي وقسمتك".

وعرضت حكاية "واللي ما يشتري يتفرج" التي يتولى إخراجها عصام نصار، يوم السبت الماضي في تمام الساعة الثامنة مساءً، وتعد الحكاية الثامنة من حكايات الموسم الرابع من مسلسل "نصيبي وقسمتك.

ويشارك في بطولة حكاية "واللي ما يشتري يتفرج" عدد من النجوم وهم بسمة وإيهاب فهمي، ومحمد علي رزق وآخرين من النجوم والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين.

اقرأ أيضًا: أول تعاون بعد 16 سنة.. انطلاق بروفات «كازانوفا» لحسن الرداد وعمرو يوسف

يذكر أن الفنانة هبة عبد الغني شاركت في السباق الرمضاني2021 من خلال مسلسل "الطاووس" بطولة سهر الصايغ وجمال سليمان، كما شاركت في مسلسل "موسي" بطولة محمد رمضان، وجسدت دور "بخيته"، حيث وصفها البعض بكونها "غول تمثيل" وأشاد الكثير بأن أدائها مبدع وتتميز بالمصداقية في تجسيد الأدوار.