الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 11:08 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد عرض أول حلقتين.. «بيمبو» لـ أحمد مالك وويجز يتصدر تريند جوجل

مسلسل بيمبو
مسلسل بيمبو

عرضت منصة شاهد vip خلال الساعات الماضية أول حلقتين من مسلسل "بيمبو" لـ أحمد مالك وويجز حيث تصدر التريند ومحركات البحث المختلفة.

وينتظر الجمهور عرض باقي حلقات المسلسل، الذي تدور أحداثه حول مجموعة من الشباب يتورطون في بعض المشكلات في إطار كوميدي.

مسلسل بيمبو

يضم مسلسل "بيمبو" 8 حلقات، ويشارك في بطولته كلا من أحمد مالك وويجز وهدى المفتي ومجموعة من ضيوف الشرف، ويجسد الفنان أحمد مالك خلال الأحداث دور "ديلر"، ومن جانبه المؤلف محمد أديب استوحى قصة المسلسل من موقف حقيقي تعرض له.

يشار أن "بيمبو" يعد أول تجربة في التمثيل لـ"ويجز"، ومن جانبه المخرج عمرو سلامة اختار ويجز قبل عامين لكنه لم يغني خلال المسلسل.

أبطال مسلسل بيمبو

وكانت منصة شاهد كشف تفاصيل شخصية "مالك" وكتبت: "سبع صنايع، والحالة الاجتماعية: حب من طرف واحد"، بينما تعد هدى المفتى مصورة، ولونها المفضل الأبيض، ولغتها "الجدعنة"، أما ويجز فهو صعيدي "بيفهمها وهي طايرة".

وبدأ عرض مسلسل "بيمبو" عبر منصة "شاهد vip خلال الساعات الماضية ويعد من أعمال منصة شاهد VIP الأصلية، إنتاج شركة دائرة ميم الإبداعية وشركة فيلم فاكتوري، والعمل بطولة أحمد مالك، ويجز وهدى المفتي، و عدد كبير من ضيوف الشرف والوجوه الجديدة، والمسلسل تأليف محمد أديب ومعه عدد من الكتاب الشباب وتشارك في الإخراج عمرو سلامة وعمر رشدي.

اقرأ أيضًا : بعد تصدرها التريند.. التفاصيل الكاملة لحادث سلاف فواخرجي الذي تسبب في فقدان بصرها.. فيديو

بيمبو في مهرجان القاهرة السينمائي

يذكر أنه أقيمت احتفالية خاصة لانطلاق مسلسل بيمبو في حضور أبطاله وصناعه ويجز وأحمد مالك و هدي المفتي الشهر الماضي على هامش فاعليات الدورة الـ 43 لـ مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وتم عرض أول حلقتين من المسلسل.

وحرص على حضور الحفل مجموعة كبيرة من النجوم مثل رزان مغربي، ومريم الخشت، وأسماء جلال وزينب غريب وسينتيا خليفة، وأحمد مالك، وهدي المفتي، ويجز، هالة سرحان، إدوارد، سليمان عيد، دارين حداد، إنجي المقدم، إنجي وجدان، أمير المصري، خالد أنور، أحمد التهامي، ألفت عمر، رانيا الخواجة وعدد كبير من الفنانين.