الطريق
الخميس 2 مايو 2024 10:31 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدرها التريند.. التفاصيل الكاملة لحادث سلاف فواخرجي الذي تسبب في فقدان بصرها.. فيديو

سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي

تصدرت النجمة السورية سلاف فواخرجي، التريند في محرك البحث بجوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن كشفت عن تعرضها أنها لحادث كبير أثناء عملها في مسلسل "عنبر 6".

تفاصيل حادث سلاف فواخرجي

كشفت سلاف فواخرجي، تفاصيل الحادث الذي تعرضت له في مقابلة لها مع برنامج "ET بالعربي"، وقالت: "كنت بالمشهد وكان في ديكور بالسقف، وفي إضاءة وشبك حديد، وأنا في قلب المشهد فك الحديد من السقف ونزل فوق عيني، طبعا كانت من لحظات حياتي الأصعب بكل معنى الكلمة".

وتابعت: "فقدت النظر ساعة كاملة، ونزل كمية دم من إيدي ووشي، وما كنت قادرة أشوف لفترة طويلة، وبشوف كل شيء أبيض والناس بيضا، والناس بتصرخ وتحكي وتركض حوالي، حتى صار معي نوع من الهستيريا إني بطلت أشوف، والحمد لله قدرت أشوف بالتدريج وأهدا، وتركت أثر جرح فوق عيني"، متابعة "حادث كبير كتير والله لطف وستر".

 

معلومات عن سلاف فواخرجي

ولدت سلاف فواخرجي في محافظة اللاذقية بسوريا، والدها الناقد السينمائي محمد سليم فواخرجي ووالدتها الكاتبة ابتسام أديب، لديها أخ يكبرها سنا اسمه أشرف يعمل في دبي وأخت غير شقيقة تسمى نهى يوسف معلا وقد توفيت عام 2016.

بدأت مسيرتها الفنية عندما كانت تدرس في السنة الثالثة من كلية الآداب حيث رشحها المخرج ريمون بطرس لكي تؤدي دورًا في فيلم "الترحال" وقد حققت نجاحًا كبيرًا من خلال هذا الدور الذي جعل المخرج عبد اللطيف عبد الحميد يعرض عليها أن تقدم دورًا رومانسيًا في فيلمه "نسيم الروح". بعدها، توالت أعمالها الفنية في الدراما التلفزيونية والسينما وأصبح اسمها لامعًا في عالم الفن والتمثيل.

تزوجت من الممثل السوري وائل رمضان عام 1999 وكانت في السنة الرابعة وتعرفت عليه بشكل أكبر أثناء تصوير مسلسل "الجمل" وانفصلا لفترة عام 2004 وعادا مرة أخرى لبعضهما بعد فترة، ولديهما ولدين هما حمزة وعلي وقد شاركها في مسلسل "الحسناء والعجوز" وأجزاء من مسلسل "بقعة ضوء".

اقرأ أيضًا.. سميرة عبد العزيز لـ”الطريق”: ريهام عبد الغفور الأفضل لتجسيد قصة حياتي

وكانت آخر أعمال سلاف فواخرجي، في الدراما المصرية مسلسل "كليوباترا" تأليف قمر الزمان علوش وإخراج وائل رمضان وشارك في بطولته عدد من الفنانين المصريين والعرب منهم فتحى عبد الوهاب ويوسف شعبان وخليل مرسى ومحمد عبد الحافظ ومحيى إسماعيل ونضال سيجرى وعبير شمس الدين وعمار حاج أحمد وآخرين.

موضوعات متعلقة