الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 11:52 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أصالة وأنغام وأحلام يحتفلن برأس السنة في الرياض.. تفاصيل

أصالة وأحلام وأنغام
أصالة وأحلام وأنغام

يحتفل العديد من نجوم الفن والطرب الأصيل، بليلة رأس السنة في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث أنه يجتمع 13 نجمًا عربيا في حفل ضخم سوف يقام علي مسرح محمد عبده أرينا، في بوليفارد رياض سيتي.

ونشر الحساب الرسمي لموسم الرياض على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بوستر الحفل الذى يضم عددًا من أكبر نجوم الوطن العربي ومنهم "أنغام، أصالة، محمد عبده، أحلام، نوال الكويتية، راشد الماجد، نبيل شعيل"، وغيرهم من النجوم، وذلك يوم 31 ديسمبر بليلة رأس السنة.

وشاركت أصالة جمهورها ومتابعيها، ببصورة بوستر حفلها في ليلة رأس السنة المقام في السعودية رفقة نخبة من نجوم الطرب والفن، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت قائلة: "كما هي السّعوديّه قائدة في العطاء وسبّاقه بالإبهار أرادت أيضاً أنّ تُكرّم الفنّ العربي بالمُكرَّمين بليلة يرأسها الأُستاذ القمر محمد عبده، أشارك أساتذتي وأحبّتي النّجوم الكبار في عاصمة روحي الرياض".

اقرأ أيضًا: نجلاء بدر تتصدر التريند بوصلة رقص على مسرح «أبلة فاهيتا»

وتابعت: "كلّلي شوق لهذا الجمع وكلّلي امتنان لمن جمعنا الهيئه الصّادقه للتّرفيه بقيادة الشّجاع أبو ناصر الحبيب وسيحقّق هذه الليله الشّركه الرّائده وبيتي الّذي ولدت فيه روتانا برئاسة عرّابنا الغالي سالم الهندي، إنتظرونا وأنا معكم عمّ بستنّى".

موضوعات متعلقة