الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 10:41 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

على طريقة فيفي عبده ودينا.. نجلاء بدر تتصدر التريند بوصلة رقص على مسرح «أبلة فاهيتا»

نجلاء بدر
نجلاء بدر

تصدر اسم الفنانة نجلاء بدر، مؤشر البحث على موقع البحث الشهير "جوجل"، بعد لقائها مع الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا"، مقدمة برنامج "لايف من الدوبلكس"، عبر شاشة قناة "On".

وقامت "بدر"، خلال اللقاء بتقليد عدد من الراقصات لفنانات استعراضية، وعلى رأسهم النجمة فيفي عبده، والراقصة دينا، على أنغام أغنيتي "تحت الشباك" و"كله على كله"، كما رقصت على طريقة راقصة "الليلة الكبيرة"، وأثنت "فاهيتا"، على تقليدها، معلقة "أروبة".

اقرأ أيضا: سبب غياب يوسف الحسيني عن تقديم برنامج التاسعة

كما شهدت حلقة نجلاءء بدر، مع أبلة فاهيتا العديد من المواقف الطريفة، ومواقف كوميدية عن كواليس عملها في الفن، كما أجابت علي العديد من الأسئلة الطريفة والصعبة عن حياتها المهنية والخاصة.

وخلال الحلقة انضم إلى اللقاء زوجها محمد عفيفي ليشاركها فقرات من الأسئلة عن علاقتهما و حياتهما الشخصية، فضلًا عن مشاركتها في بعض الألعاب الطريفة داخل استوديو "لايف من الدوبلكس"، و يذاع برنامج "فاهيتا"، في موسمه الحالي 2021، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الحادية عشر مساء علي قناة on.

.

ولم تكن المرة الأولى التي تثير فيها نجلاء بدر، حيث تصدر منذ عدة أيام مؤشر البحث على موقع البحث الشهير "جوجل"، بعد تصريحاتها بأنه سيطلق زوجته إن زاد وزنها، قائلًا: "أنا متجوزك موديل معين، عربية سبور لذيذة، تقلبي اوتوبيس هنزل المحطة الجاية".