الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:55 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«مش في مصر بس».. هاشتاج «إعدام قاتل التطبيقية» يشعل «تويتر»

تصدر هاشتاج إعدام قاتل التطبيقية موقع التدوينات القصيرة «تويتر» وذلك بعد ساعات قليلة من مقتل شابة في الأردن بالرصاص داخل جامعتها، وسط حالة من الغضب أشعلت موقع "تويتر" مطالبين بالقصاص، ومغردين بالدعوات للطالبة بالرحمة والمغفرة.



وقالت إحدى المغريدات عبر "تويتر" في تدوينتها "صوت الرصاص وصل لجوا كليتنا، وكان بيلحق بنات وبطخ عشوائي واجوا لعنا جوا الكلية بعيطوا، وما قدرنا نطلع برا من الخوف لانه ما كان ممسوك وكان المسدس معه لسا!.... صرنا مش مأمنين على حالنا نمشي بالجامعة.... لوين وصلنا ؟؟؟؟
داومت طالبة ورجعت جثة
الله يرحمك يا إيمان".

اقرأ أيضًا: هل تجميد الخبز بالفريزر يسبب السرطان؟ هاني الناظر يحسم الجدل

فيما قال شخص آخر "ليش انقتلتي؟ والله كنت بدي أحافظ على مبادئي وأحفظ سمعتي وكان الشب بدو يحكي معي غصب عني وما قبلت ! الله يرحمك ويجعل مثواكي الجنة يا رب".



وعلق شخص آخر قائلًا "بقضية قتلها لا مجال لاختلاف الآراء بتاتًا، فإما ان تكون مع القصاص أو أن لا تبدي رأيك، لعن الله قاتلها ومن برر قتلها ومن استباح دمها ومن عاونه، فعلًا من أمن العقوبة أساء الأدب، جعل الله مثواها الجنة وصبر اهلها وحسبنا الله.."
وكانت قد تعرضت شابة جامعية في الأردن للقتل صباح اليوم الخميس، بعد إطلاق الرصاص الحي عليها مباشرة داخل حرم إحدى الجامعات في الأردن.



وبحسب تقارير أردنية أطلق شخص مجهول عيارات نارية على إحدى الشابات داخل حرم جامعة خاصة شمالي العاصمة عمان، وسارع بالهرب.

وبعد نقل الشابة الجامعية إلى المستشفى في حالة سيئة، فارقت الحياة متأثرة بإصابتها، في حين ذكرت تقارير محلية أن الطالبة الجامعية تدعى إيمان إرشيد وتدرس في كلية التمريض بجامعة العلوم التطبيقية.

وقالت مديرية الأمن العام في بيان صادر عنها إنه تم فتح تحقيقات لكشف هوية الفاعل، وتوقيفه.

الجدير بالذكر أن هذا الحادث يأتي بعد أيام من حادث مقتل الشابة الجامعية في مصر نيرة أشرف طعنا بالسكين على يد زميل لها، بجامعة المنصورة، وهو الحادث الذي حظي بتعاطف كبير على المتوى المحلي والعربي.

اقرأ أيضًا: عاجل الحكومة تكشف حقيقة انتشار عبوات زيت طعام غير صالحة للاستهلاك الآدمي