جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 9 ديسمبر 2022 07:04 مـ 16 جمادى أول 1444 هـ

القبض على عصابة لسرقة المشغولات الذهبية في الجمالية

 المتهمين
المتهمين

سقط في قبضة الأجهزة الأمنية وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، ربة منزل وأحد الأشخاص بالقاهرة لسرقتهما مشغولات ذهبية في الجمالية.

معلومات وردت لمباحث القاهرة

جاء ذلك في إطار الجهود لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم السرقات، فقد وردت معلومات لوحدة مباحث قسم شرطة الجمالية بمديرية أمن القاهرة، تحت إشراف اللواء محمد عبد الله مدير مباحث القاهرة، مفادها قيام أحد الأشخاص بعرض مشغولات ذهبية على أحد محال الصاغة بدائرة القسم لبيعها بدون فواتير.

سرقة مشغولات ذهبية بالجمالية

بالانتقال والفحص تم القبض على الشخص المشار إليه سائق - مقيم بمحافظة الجيزة وبحوزته بعض المشغولات الذهبية وبمناقشته عن مصدر تلك المضبوطات أقر بتحصيله عليها من ربة منزل مقيمة بدائرة قسم مدينة نصر أول.

وبعد تقنين الإجراءات تم ضبط الأخيرة، وبمواجهتها أيدت ما سبق واعترفت بسرقة المضبوطات عن طريق المغافلة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا: تجاوز الـ70.. أسباب إيقاف حبس مرتضى منصور 3 سنوات

وفي سياق آخر اليوم تمكنت أجهزة الأمن، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة، في ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة لتعديه على آخر بسلاح أبيض وإحداث إصابته في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة من أحد المستشفيات باستقبالها (أحد الأشخاص- مقيم دائرة القسم) مصاب بجرح طعني.

اعترافات المتهم

وعلى الفور انتقل رئيس مباحث عين شمس، وبسؤاله اتهم (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة القسم "له معلومات جنائية") بالتعدي عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض "سكين" بسبب خلافات بينهما، نتج عن ذلك إصابته المنوه عنها.

القبض على المتهم

عد تقنين الإجراءات اللازمة بإشراف اللواء محمد عبد الله مدير المباحث تم استهداف المشكو في حقه وتم القبض عليه، كما تم ضبط السلاح المستخدم في ارتكاب الجريمة.. وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا: آخر كلمات قاتل فتاة الشرقية المتطاول على الذات الإلهية

ومن جانبه عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، على جثة متعفنة لرجل عجوز داخل شقته في ظروف غامضة بمنطقة التجمع الأول، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف ملابسات الواقعة.