جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 12:26 مـ 5 ربيع أول 1444 هـ

المصري البورسعيدي يعلن تشكيله أمام الاهلي بالدوري

المصري
المصري

أعلن حسام حسن المدير الفني للنادي المصري عن تشكيل فريقه في مواجهة النادي الأهلي في الجولة ل 30 ضمن مسابقات الدوري الممتاز على استاد الجيش ببرج العرب.

وجاء تشكيل النادي المصري

في حراسة المرمي: عصام ثروت
في خط الدفاع: اسلام ابو سليمة، احمد علاء
في خط الوسط: كريم العراقي، فريد شوقي، ايزي ايميكا، حسن علي
في خط الهجوم : محمد جريندو، الياس جلاصي، اوستين اموتو .

أعلن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة نادي المصري البورسعيدي في الجولة 30 من مسابقة الدوري.

وجاء تشكيل الأهلي كالآتي:

حراسة المرمى: علي لطفي
خط الدفاع: محمد هاني .. محمد عبد المنعم .. محمود متولي .. محمد أشرف
خط الوسط: رامي ربيعة .. أليو ديانج
خط الهجوم: ميكيسوني.. محمد فخري.. صلاح محسن.. بيرسي تاو

ويدخل النادي المصري تحت قيادة حسام حسن وهو يحتل المركز الـ11 برصيد 33 نقطة، بينما يحتل النادي الأهلي المركز الثالث من ترتيب الدوري برصيد 59 نقطة.

والتقى أبناء بورسعيد مع النادي الأهلي في 122 مباراة بالدوري، فاز النادي المصري 20 مباراة، وحقق الأهلي في 68 مباراة، وتعادل 34 مباراة وسجل النادي المصري 92 هدفًا، بينما أحرز الأهلي 174 هدفًا.

حسام حسن يبحث الدفع بهيثم لعيوني لمواجهة الأهلي فى الدوري

ويأمل أبناء المدينة الباسلة في تحقيق الفوز على الأحمر وحصد ثلاث نقاط لمصالحة جماهير بورسعيد وضمان الوصول إلى منطقة أمان في ترتيب جدول الدوري العام.

ويدخل النادي المصري تحت قيادة حسام حسن وهو يحتل المركز الـ11 برصيد 33 نقطة، بينما يحتل النادي الأهلي المركز الثالث من ترتيب الدوري .

والتقى أبناء بورسعيد مع النادي الأهلي في 122مباراة بالدوري ، فاز النادي المصري 20مباراة، وحقق الأهلي في 68 مباراة ، وتعادل 34 مباراة وسجل النادي المصري 92 هدفا، بينما أحرز الأهلي 174 هدفا .

محمود البنا يدير لقاء الأهلي والمصري بالجولة ل 30 بالدوري

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباراة الفريق الأول للكرة بالنادي المصري ونظيره فريق الأهلي والمقرر إقامتها في التاسعة مساء الأربعاء على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الثلاثين من الدوري الممتاز.

ويضم الطاقم كل من محمود البنا حكمًا للساحة ومعه كل من سمير جمال وسامي هلهل كمساعدين، بالإضافة إلى أحمد جمال حكمًا رابعًا، فيما يتولى طارق مجدي مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله أحمد صلاح.

«قبل مباراة الأهلي والمصري».. برج العرب وش السعد على الأحمر