الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:43 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بفرمان من سواريش.. 7 لاعبين يرحلون عن الأهلي نهاية الموسم

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

استقر البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عدد كبير من الأسماء الراحلين من القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يعلن مجلس إدارة النادي الأهلي عن أسماء الراحلين بنهاية الموسم الجاري، أي بعد نهاية بطولة الدوري المصري، بجانب بطولة كأس مصر لموسم 2021/ 2022، والذي سينتهي في نهاية شهر أغسطس الجاري .

أسماء الراحلين عن النادي الأهلي

اعتلى الموزمبيقي لويس ميكيسيوني الجناح الأيمن للنادي الأهلي رأس قائمة الراحلين عن القلعة الحمراء، حيث يفاضل النادي الأهلي عدد من العروض المقدمة للاعب، أهمها قطبي الكرة السودانية نادي الهلال، والمريخ، كما تقدم نادي سيمبا التنزاني بعرض لضم اللاعب خلال الفترة الماضية.

أول تعليق من وكيل ميكيسوني على أنباء رحيله من الأهلي | مصراوى

كما قرر مجلس الإدارة بعد التشاور مع ريكاردو سواريش، رحيل الدولي المالي آليو ديانج بعد العروض الكثيرة المقدمة للاعب، بعد الأداء الممتاز الذي يقدمه منذ تواجده داخل القلعة الحمراء، ويقترب من الانتقال إلي الدوري التركي خلال الفترة المقبلة.

ماذا قدم أليو ديانج مع الأهلي ليرصد أستون فيلا 10 مليون يورو لضمه؟ - كورة  بلس

وفي نفس السياق، يقوم مسؤولو النادي الأهلي، بالبحث عن عروض لبعض اللاعبين المقرر رحيلهم خلال الفترة المقبلة، وهم: "محمود وحيد، ومحمود متولي، وصلاح محسن، ومحمد محمود، ووليد سليمان"، وقد تلقى عدد منهم بعض العروض لكن لم يتم حسمها بشكل نهائي .

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة في كأس مصر

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره نادي مصر المقاصة، ضمن مواجهات دور الـ16 من بطولة كأس مصر لموسم 2021 /2022.

الأهلي يواجه المقاصة في البروفة الأخيرة قبل مباراة صن داونز - بطولات

ومن المقرر إقامة مباراة الأهلي ومصر المقاصة، علي ستاد الأهلي "وي" السلام، حيث ستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الأحد، الموافق 14 أغسطس الجاري.

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري المصري والقنوات الناقلة | أهل مصر

وأعلن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عدم مشاركة الفريق في البطولات التي ينظمها الاتحاد المصري "كأس مصر – السوبر المصري"، بسبب اعتراضه على التحكيم، الذي أفقده المنافسة على بطولة الدوري الممتاز .

أول تعليق من محمود الخطيب بعد حبس مرتضى منصور وكواليس المصالحة -  AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وقد يجتمع مجلس الإدارة عصر اليوم، لتحديد الموقف النهائي بشأن المشاركة في البطولات المحلية من عدمها.

اقرأ أيضًا: فيتوريا يستقر على 50 لاعبا لقائمة منتخب مصر