الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:33 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عماد حمدي يعود إلى التدريبات الجماعية بالإسماعيلي

الاسماعيلي
الاسماعيلي

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، مساء أمس السبت، عودة عماد حمدي، لاعب خط وسط الفريق إلى التدريبات الجماعية، بعد إكتمال جاهزيته الطبية.

وكان اللاعب قد خضع لتدريبات علاجية مكثفة فى الفترة الماضية بالتنسيق مع الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور مجدي باز، بعد تعرضه للإصابة في العضلة الأمامية.

وخرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني للإسماعيلي في الآونة الأخيرة بسبب هذه الإصابة، مما أدى إلى غيابه عن المباريات لمدة تزيد عن شهرين، حيث كان آخر لقاء شارك فيه اللاعب مع فريقه ضد الزمالك يوم 28 مايو الماضي ضمن منافسات الدوري العام.

سموحة يكشف حقيقة ضم مدافع الأهلي

الدراويش يستعد لمواجهة الزمالك بكأس مصر

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تدريباته الجماعية مساء اليوم الأحد، على ملعبه بالإسماعيلية، استعدادًا لملاقاة الزمالك المقبلة بمسابقة كأس مصر.

وكان الفريق قد حصل على راحة سلبية لمدة 24 ساعة بعد الفوز على الاتحاد السكندري بهدف نظيف أحرزه عبد الرحمن مجدي مساء الخميس الماضي ضمن منافسات الدوري العام.

وحرص الجهاز الفني للدراويش بقيادة حمزة الجمل، على عقد جلسة قبل بداية المران لتهنئة لاعبيه على الأداء والنتائج الإيجابية فى الفترة الأخيرة فى ظل سعي الفريق لتحسين وضعه الحالي بجدول المسابقة المحلية الذي لا يليق بإسمه وشعبيته داخل وخارج مصر.

وأدى لاعبي الدراويش الأساسيين تدريبات خفيفة حتى لا يتعرضون للإجهاد نظرًا لضغط المباريات في الآونة الأخيرة، في حين خاض باقي أعضاء الفريق مران بشكل طبيعي اشتمل على بعض النواحي الفنية والتكتيكية.

ويستعد الإسماعيلي في الوقت الحالي لمواجهة الزمالك مساء الاثنين المقبل في آخر لقاءات دور الـ 16 بمسابقة كأس مصر هذا العام، على ملعب القاهرة الدولي.

الإسماعيلي يدرس الفرص الإستثمارية للتسويق التجاري والإعلاني

في إطار حرص مجلس إدارة النادي الإسماعيلي لتنمية الموارد المالية، استقبل المحاسب حاتم حجازي أمين صندوق النادي الاسماعيلي، كلا من المهندس سيد فاروق المستشار التقني لعدد من أندية الدوري الإنجليزي والمهندس إبراهيم أبو زيد خبير التسويق الرياضي.

وتناول الإجتماع مناقشة الفرص الإستثمارية للتسويق التجاري والإعلاني التى أعدها مسئولى النادي وتتمثل في عدد من الملفات منها إعلانات تجارية على الأسوار وموقع للمطاعم والكافيهات بالإضافة إلى مشروعات رعاية الأنشطة، حيث قام حجازي بمرافقة ضيوف الإسماعيلي بتفقد المنشآت التجارية داخل النادي.

وجدير بالذكر أن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي قد أقر في جلساته المتعددة عددا من المشروعات الاستثمارية للتسويق وتنمية موارد النادي.

تقارير: الزمالك يتعاقد مع لاعب الرجاء المغربي