جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 25 سبتمبر 2022 11:52 مـ 29 صفر 1444 هـ

مدرب حراس الدراويش يشيد برباعي الفريق: «مستواهم الفني والبدني تطور»

الاسماعيلي
الاسماعيلي

أشاد سيد توفيق مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، بمستوى الرباعي محمد فوزي وعمر رضوان وأحمد عادل عبد المنعم وكمال السيد بعد تألقهم، ويعود ذلك لإصرارهم في الانتظام بالتدريبات لتطوير مستواهم الفني والبدني والالتزام بالتعليمات بجانب التعلم بإستمرار من أخطائهم.

وواصل : "أود أن أشكر هؤلاء الحراس على روحهم القتالية والتي كانت سببا في نهضة الفريق والحفاظ على نظافة الشباك فى الآونة الأخيرة".

واستكمل: "الفريق بات في تطور مستمر بعد سعيه على تحسين وضعه بجدول مسابقة الدوري ونبحث جيدا للعودة إلى مكانته الطبيعية في جميع البطولات".

وبسؤاله عن إمكانية الاعتماد عن حراس جدد في المباريات القادمة: "هذا الأمر قيد الدراسة ونحرص على عمل ما يصب في صالح الفريق فى الفترة المقبلة خاصة وأن حراس مرمى الدراويش جاهزون للاعتماد عليهم فى أي وقت".

واختتم مدرب حراس مرمي الإسماعيلي تصريحاته: "الجماهير هي اللاعب رقم واحد نتطلع دائما لإسعادهم لاسيما أنهم يبذلوا جهدا من أجل مساندة ودعم الفريق سواء داخل الديار أو في الخارج".

سموحة يكشف حقيقة ضم مدافع الأهلي

الدراويش يستعد لمواجهة للزمالك

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تدريباته الجماعية مساء اليوم الأحد على ملعبه بالإسماعيلية، استعدادًا لملاقاة الزمالك المقبلة بمسابقة كأس مصر.

وكان الفريق قد حصل على راحة سلبية لمدة 24 ساعة بعد الفوز على الاتحاد السكندري بهدف نظيف أحرزه عبد الرحمن مجدي مساء الخميس الماضي ضمن منافسات الدوري العام.

وحرص الجهاز الفني للدراويش بقيادة حمزة الجمل، على عقد جلسة قبل بداية المران لتهنئة لاعبيه على الأداء والنتائج الإيجابية فى الفترة الأخيرة فى ظل سعي الفريق لتحسين وضعه الحالي بجدول المسابقة المحلية الذى لا يليق بإسمه وشعبيته داخل وخارج مصر.

وأدى لاعبي الدراويش الأساسيين تدريبات خفيفة حتى لا يتعرضون للإجهاد نظرًا لضغط المباريات في الآونة الأخيرة، في حين خاض باقي أعضاء الفريق مران بشكل طبيعي اشتمل على بعض النواحي الفنية والتكتيكية.

ويستعد الإسماعيلي في الوقت الحالي لمواجهة الزمالك مساء الاثنين المقبل في آخر لقاءات دور الـ 16 بمسابقة كأس مصر هذا العام، على ملعب القاهرة الدولي.

سواريش يرفض فكرة رحيل نجم الأهلي ويوصي ببقائه