الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:37 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«الطريق» ترفع اسم محمد عبد الجليل من التعامل مع الداخلية والشؤون المعنوية للقوات المسلحة 42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء

موعد مباراة الأهلي المقبلة فى الدوري.. والقنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

يبحث جماهير وعشاق القلعة الحمراء عن موعد مباراة الأهلي المقبلة ببطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد إسدال الستار على لقاء الأهلي بالأمس أمام مصر المقاصة فى كأس مصر.

فوز بشق الأنفاس

وكان النادي الأهلي تمكن من حصد بطاقة التأهل إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر النسخة الحالية موسم 2021/2022، بصعوبة وعلي حساب فريق مصر المقاصة.

وسجل هدف الفوز للأهلي اللاعب رامي ربيعة مدافع الفريق الأحمر، عن طريق ركلة جزاء، ليبقي الهدف الأول والأخير فى المباراة.

وتستعرض "الطريق" فى سطور هذا التقرير موعد مباراة الأهلي المقبلة فى الدوري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي المقبلة فى الدوري

يواجه المارد الأحمر فى لقائه المقبل فريق إيسترن كومباني يوم الأربعاء المقبل الموافق 17 أغسطس الجاري، على أرضية ميدان ملعب المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثون من عمر مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي المقبلة فى الدوري والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي وإيسترن كومباني، فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي المقبلة

تذاع أحداث مباراة الأهلي وإيسترن كومباني عبر شاشة قنوات أون تايم سبورت، التى تعد الناقل الحصري والوحيد لأحداث بطولة الدوري المصري الممتاز.

موقف الأهلي من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

يحتل المارد الأحمر المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 62 نقطة، جمعهم من خوض 28 مواجهة، حقق خلالهم الفوز فى 18 مباراة وتعادل فى 8 مواجهات وتلقي الهزيمة فى 3 مباريات.

موقف فريق إيسترن كومباني من جدول ترتيب الدوري المصري

فى المقابل، يحتل فريق إيسترن كومباني المركز السادس عشر برصيد 28 نقطة.

ويخوض المارد الأحمر مبارياته ببطولة المسابقة المحلية باللاعبين الناشئين والعائدون من الإصابة، وذلك بعد قرار مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب باستكمال المباريات المتبقية ببطولة الدوري المصري الممتاز بالشباب.

ويذكر أن الشياطين الحمر بقيادة مدربهم البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأحمر يسعون فى لقائهم المقبل لحصد الثلاث نقاط.

اقرأ أيضًا.. مرتضى منصور ينفي الاعتذار للخطيب: «هحاسب توفيق عكاشة على تطفله»