سقوط الموقع.. أبرز المشاكل التي واجهت الطلاب في تقديم تظلمات الثانوية العامة 2022موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة«بدأ حياته كمسري وأصيب بالشلل فى أيامه الأخيرة».. الوجه الآخر لـ الشاويش عطيةلطلاب الإعدادية.. النزول بتنسيق القبول بالثانوي العام والتجاري في الشرقيةقمة الجولة الثانية.. قوة أرسنال تصطدم بطموح ليستر سيتي في الدوري الإنجليزيمسلسل منعطف خطر كام حلقة.. موعد انتهاء عرضهإتيكيت التعامل مع مديرك على”فيسبوك”.. ”بلاش تدعيه لأى لعبة أو تمنشنه”«خاص»منسق حياة كريمة بالبحيرة: نسب الإنجاز في المشروعات وصلت لـ 80% (فيديو)«متكبروش الموضوع».. أول تعليق من رضا عبد العال على مشادته مع سمير كمونة (خاص)البنوك تضخ قروضًا للعملاء بقيمة 70 مليار جنيه خلال أبريل الماضيالأمم المتحدة تطالب بسحب العسكريين والمعدات من محطة زابوريزهزهيا الأوكرانية”فلترقد روحك في سلام”.. طبلية عشماوي تقتص من قتلة «فتاة المعادي»
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 11 أغسطس 2022 04:55 مـ 14 محرّم 1444 هـ

انتهى الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على الجونة بهدفي ”زيزو”

لاعبو الزمالك
لاعبو الزمالك

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك ومضيفه الجونة بتقدم الفارس الأبيض بنتيجة هدفين دون في المباراة التي تجمعها حاليا على ملعب خالد بشارة في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

بدأ الزمالك مباراة الجونة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد عواد
خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي ” الونش” – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي
خط الوسط: محمد عبد الغني – إمام عاشور – يوسف اوباما – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد سيد “زيزو”.
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد نديم ومحمود علاء وحازم إمام ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة ومحمد أشرف “روقا” وإسلام جابر ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” ويوسف أسامة نبيه.

سجل هدفي الزمالك أحمد سيد زيزو في الدقيقتين 38 و40 من عمر الشوط الأول.

موقف الزمالك في الدوري قبل مواجهة الجونة

يحتل الفارس الأبيض صدارة المسابقة برصيد 66 نقطة، في حين يحتل الجونة المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة.

ويدخل الزمالك المباراة بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بحثا عن تحقيق الفوز لمواصلة الانتصارات من أجل الابتعاد بصدارة الدوري والاقتراب خطوة جديدة نحو الحفاظ على اللقب.

وحرص الجهاز الفني على مطالبة اللاعبين بالتركيز في لقاء اليوم واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل.

وطلب المدير الفني للزمالك من اللاعبين عدم ترك مساحات أمام لاعبي الفريق المنافس، وحذر فيريرا لاعبيه من صعوبة المباراة.

66 حافلة تتحرك من نادي الزمالك إلى الجونة

وكان نادي الزمالك قد أعلن عن توافد عدد كبير من جماهيره على مقر النادي للسفر إلى الجونة لمؤازرة فريق الكرة الأول في مباراة اليوم من خلال الحافلات التي وفرها مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء.

وبحسب الموقع الرسمي للزمالك فإن ٦٦ حافلة تحركت من أمام مقر القلعة البيضاء لنقل جماهير نادي الزمالك إلى الجونة ثم عودتهم مرة أخرى للقاهرة بالمجان.

وأضاف موقع الزمالك أن إدارة النادي وفرت كل ما تحتاجه الجماهير من وجبات ومياة وعصائر ومستلزمات، بناءً على تعليمات مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة.

ويسعى رئيس نادي الزمالك إلى توفير سبل الراحة لجماهير نادي الزمالك المسافرة إلى الجونة لدعم وتشجيع الفريق في مباراة الليلة، وذلك بعد ظهورهم بشكل مثالي خلال المباريات الأخيرة.

noadsf