الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:38 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

النجاة من الفشل.. هل منح الخطيب قبلة الحياة لسواريش قبل موقعة الاتحاد؟

محمود الخطيب وسواريش
محمود الخطيب وسواريش

يخوض البرتغالي ريكاردو سواريش، مواجهة جديدة مع الفريق الأول لكرة القدم الذي يلاقي الاتحاد السكندري في قمة كروية مثيرة في الملاعب المصرية وسط متابعة جماهيرية كبيرة من عشاق القلعة الحمراء، نظرًا لأهمية المباراة في تحديد المنافسة على لقب الدوري العام للموسم الكروي الجاري 2021-2022.

ويسعى ريكاردو سواريش الذي جاء لقيادة المارد الأهلي عقب رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، إلى إخراج فريق القلعة الحمراء من كبوة سلسلة النتائج السلبية التي أصابت كتيبة النسر الأهلاوي في الفترة الأخيرة محاولًا تحقيق الانتصار على حساب زعيم الثغر.

الأهلي يواجه الاتحاد السكندري في الجولة الـ29 من الدوري المصري

ويضرب نادي القلعة الحمراء موعدً قويًا ضد الاتحاد السكندري في اللقاء الذي سيقام على ستاد "الإسكندرية"، وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز الذي يشهد متابعة من مختلف أنحاء المنطقة العربية.

ويرغب سواريش في استعادة نغمة الانتصارات ومحاولة تصحيح مسار الفريق الأحمر وإسعاد الجماهير الأهلاوية بعد فقدان المنافسة على لقب الدوري خاصة بعد التعادل السلبي مع فاركو في الجولة الماضية بالمسابقة المحلية.

وشهدت مباراة الأهلي وفاركو الماضية إلغاء هدف صحيح بنسبة كبيرة للجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب المارد الأحمر ليتخذ محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء عدة قرارات محاولًا إصلاح الأمور داخل جدران الكتيبة التي تحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري بواقع 56 نقطة.

اقرأ أيضًا: بعد الإعلان بتعينه رسميا.. أبرز المحطات فى المسيرة التدريبية للمدير الفني الجديد

محمود الخطيب يمنح سواريش قبلة الحياة قبل موقعة زعيم الثغر

ومن القرارات التي اتخذها محمود الخطيب هو تصعيد الناشئين في مباريات الأهلي القادمة مع إراحة اللاعبين الكبار من أجل الاستفادة بسرعات الشباب خلال الفترة القادمة الأمر الذي يعد بمثابة فرصة للنجاة -من أخذ موقع المدرب الفاشل- من محمود الخطيب إلى البرتغالي سواريش في ظل الإصابات والغيابات التي يعاني منها لاعبي سواريش منذ قدومه للنادي الأهلي.

ويعتمد سواريش في الفترة القادمة على العديد من الناشيئن، وهم أحمد سيد غريب، محمد خليفة نصير، أحمد سيد عبد النبي، محمد فخري، محمد أشرف بكري، زياد طارق، محمد حمدي علي، ميدو نبيل، محمد أحمد شرقية، على عمرو، مصطفى شوبير، حمزه علاء.